مقاييس وسامة الرجل في عيون المرأة
حياة زوجية
لكل رجل... هذه مقاييس وسامتك في عيون المرأة
نصائح للمرأة التي تريد اكتساب قلب الرجل
حياة زوجية
نصائح مهمة لكل مرأة... لتكسبي قلب رجل الاحلام!

هل العلاقات الرومنسية في العمل محبّذة؟

الأحد، 19 فبراير 2017
العلاقات الرومنسية في العمل

يخاف الكثير من الأشخاص أن يدخلوا في علاقات رومنسية في إطار العمل ولكن هل العلاقات الرومنسية في العمل محبذة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك عدة وجهات نظر تتناول هذا الموضوع بشكل واضح لتعلمي ما عليك فعله إن كنت في هذا الموقف. 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

- في الكثير من أجواء العمل تمنع العلاقات الرومنسية في العمل لأنها وبنظر الكثيرين تشكل خطراً على أجواء العمل ككل وتنشئ ما بين الزملاء بحال فكس العلاقة أجواء مشحونة. في هذا الإطار نجد أن عدة شركات منعت إمكانية نشوء علاقات رومنسية في العمل مع التهديد بالطرد.

- لا يمكن للشخص أن يتنبأ بحال كان سيجد شريك حياته في مكان عمله ولكن في الكثير من الأحيان يصادف هذا الأمر، ومن وجهة نظر احادية عادية العلاقات الرومنسية في العمل شيء عادي ولا خوف منه إن كان الشخصان ناضجان في العلاقة التي يمران بها من دون أن يعكر هذا الأمر صفو العمل.

- بحال نشأت العلاقات الرومنسية في العمل على الشخصين أن يعلما كيفية الفصل ما بين الرومنسية والعمل ويبقيا المهنية سيدة الأمر في حياتهم العملية في الشركة التي يتواجدان فيها.

- العلاقات الرومنسية في العمل تهدد المهنية والتوازن والعدل في تتميم واجبات العمل لذلك من المخيف أن يدخل فيها الثنائي، وبحال أردت إنشاء علاقة رومنسية في مكان العمل مع زميل ما ورأيت أن الأمر سيهدد عملك أحجبي عنه أو أتركي العمل ولتكن العلاقة من خارجه. 

 ما هي أهمية القبلة في العلاقة الزوجية؟

- من سلبيات العلاقات الرومنسية في العمل أن الشريكين يتصادما يومياً وقد يضطر واحد منهم أن يعقد اجتماع مع طرف آخر مما سيتسبب بالغيرة ومشاكل كثيرة على العلاقة.