العمل وبرج الثور
صفات الابراج
مولود الثور في العمل... إستقامة وطموح
العمل وبرج السرطان
صفات الابراج
مولود السرطان... عامل نشيط ومدير منظم

ما هي صفات برج الجوزاء في العمل؟

الأحد، 07 فبراير 2016
العمل وبرج الجوزاء

نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة صفات مواليد الجوزاء ما بين مدراء وموظفين لتعلمي كيفية التعامل معهم وانطلاقاً من أي أساس.

هل يتمتع مواليد برج الجوزاء بالأناقة؟

برج الجوزاء المدير

من الشائع أنه من الصعب التعامل مع المدير الجوزاء ومن الصعب أيضاً التفاهم معه لأنه هو بالذات لا يدري حقيقة شعوره ولا يعلم كيف سيكون مزاجه أو توقعاته للأمور القادمة. يعد المدير الجوزاء شخصاً قد يغض الطرف في يوم عن خطأ بسيط وفي اليوم التالي قد يقلب المقاييس فيشن حرباً في المكتب بسبب خطأ أبسط. الى جانب ذلك من الجدير بالذكر أن المدير الجوزاء هو صاحب شخصية رائعة وهو يتميز بالكثير من الصفات الحسنة التي تغيب عن غيره، ولكنه إنسان متحول الطباع ويكره الأماكن المغلقة لأنها تشعره بالتعاسة. مولود الجوزاء شخصية بارزة كمدير لأنه يعلم كيفية تبادل الآراء وتبادل الأفكار ويلتزم دائماً بالموضوع المهم ولا يدور حول التفاصيل ويمكنه اكتشاف أماكن الضعف والخطأ بسهولة وسرعة. في بعض الأحيان يتمتع هذا الشخص بحس الفكاهة وهو ذكي ولبق لديه قدرة قوية في الحوار.

ماذا يخبئ العام 2016 لمواليد برج الجوزاء؟

برج الجوزاء كموظف

موظف الجوزاء شخص سريع التحرك والتنقل ولديه ثقافة واسعة وخيال منفتح ولا يستسلم أمام الأزمات ولكن بره قليل ولا يملك روح التعاون. لا يحب موظف لجوزاء التقيد بمكتب لأن هذا الأمر يحد من طموحه ومسؤوليته فيصبح عصبياً وتعيساً. يحب موظف الجوزاء المغامرة وهو إنسان عفيف وشريف أما موظفة الجوزاء فهي سريعة في العمل على الآلة الحاسبة وتجيد الأعمال الإدارية بشكل عام ولديها لباقة ومرونة في العمل. لا يجب الدخول مع موظف الجوزاء بقضايا تتعلق بالمال لأنه ذكي وبارع بالرياضيات ووقح في حقوقه التي قد يطالب بها جهارة أمام رئيسه.