العمل وبرج الجوزاء
صفات الابراج
ما هي صفات برج الجوزاء في العمل؟
ما يجب على كل برج فعله لايجاد الحب في 2016
صفات الابراج
هذا ما يجب على كل برج فعله لايجاد الحب في 2016

مولود السرطان... عامل نشيط ومدير منظم

الإثنين، 08 فبراير 2016
العمل وبرج السرطان

تساعد الأبراج على تحديد الصفات العامة للمواليد تبعاً لتاريخ مولدهم، إذ يمكن أحياناً تحديد نوع الوظيفة الملائمة لكل برج من خلال المواصفات التي يتمتع بها. في موضوعنا لهذا اليوم نتعرف معاً على واقع العمل وبرج السرطان، وما هي أبرز المزايا التي يتمتع بها على صعيد الموظف والمدير.

 

اليك مدى توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل

 

السرطان الموظف

 

السرطان الموظف هو في غالب الأحيان أحد الموظفين الأكثر نشاطاً والذي يسعد أي مدير بضم شخص مثله إلى فريق عمله، فهو لا يكف عن العمل حتى الانتهاء من المهمة المطلوبة منه. ويهتم السرطان الموظف للكسب المادي الذي يمكن أن يحصل عليه من جراء العمل بهذه المثابرة، في حين لا تعنيه المناصب ولا المراكز بقدر ما يهمه الكسب المادي. ولكنه في المقابل يهتم بالتقدم والتطور على الصعيد الوظيفي والحصول على ترقية، كي لا يبقى في مكانه.

 

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

 

السرطان المدير

 

على الرغم من طيبة قلبه وحبه لمساعدة الآخرين بشكل مستمر، إلا أن المدير السرطان صارم جداً مع موظفيه، فهو لا يسامح في حال حصلت أي أخطاء من قبل فريق عمله. فمولود السرطان كمدير يحب الانضباط والتنظيم خصوصاً على صعيد المواعيد، فيدقق في مواعيد خروج موظفيه وكم عملوا من ساعات إضافية. وفي وسط هذه الصرامة الحازمة، يتمتع المدير السرطان بأسايب عمل ممتعة تمنح موظفيه فرصة الاستمتاع بالعمل ويحفزهم على القيام بالمزيد بطريقة سهلة وبسيطة. مولود السرطان في منصب المدير لا يحب الاستغلال وهو بطبعه يميل الى الصبر والتيقظ، وغالباً ما يكون حذراً في انتهاز الفرص الجديدة للتطور والتقدم.