خلطات المايونيز للشعر | فوائد المايونيز للشعر
اطلالة ومكياج
إحمي شعرك من التلف مع المايونيز!
العناية بالأظافر | البيوتين
اطلالة ومكياج
البيوتين لحماية أظافرك الهشة من التكسر

هكذا تتخلصين من فطريات الاظافر

الخميس، 21 أغسطس 2014
العناية بالأظافر | التخلص من الفطريات

إن ظهور الفطريات على أظافرك يمكن أن تعود لأسباب عديدة، إلا أن وجودها قد يكون غير مريح لك أو حتى قد يسبّب لك الألم إذا ما ظهرت على أظافر رجلك. حتى أن الفطريات من الممكن أن تنتقل إلى الأظافر المجاورة لذلك عليك بمعالجتها سريعاً. لذلك كبداية لعلاج أية فطريات ننصحك بالتوجه إلى طبيبك المختص الذي يمكنه تشخيص نوع الفطريات التي تعانين منها عبر النظر إلى ظفرك والسؤال عن العوارض ومعاناتك ممن أي مشاكل صحية. وعليك أن تعرفي جيداً أن إهمال الفطريات قد يفاقم المشكلة. وسواء أردت العودة إلى الطبيب لمعالجة الفطريات أو معالجتها بنفسك، فإن موقع "أنوثة" يقدم لك هذه النصائح لتساعدك على التخلص من الفطريات.

 

1-الكريم ضد الفطريات: يمكنك أن تشتري من الصيدلية الكريم المخصص لمعلاجة الفطريات وهو قد يكون على شكل كريم أو طلاء أظافر. وستضطرين لاستعمال هذا الكريم لعدة أسابيع حتى قد يمتد إلى سنة وفي بعض الأحيان قد لا تتخلصين من الفطريات.

 

للمزيد بشأن العناية بالأظافر

 

2-الحبوب لمعالجة الفطريات: يمكنك كذلك أن تطلبي من الصيدلي الحبوب الخاصة بمعالجة الفطريات والتي تعتبر من أكثر الطرق فعالية. إلا أن المشكلة هي كلفتها الباهظة إلى جانب الأعراض الجانبية التي يمكن أن تتسبب بها. لذلك، ننصحك باستشارة طبيبك قبل أخذها.

 

3-إزالة الظفر: إنها من الحلول التي تستعمل في الحالات القصوى ويمكن إتمامها بعملية أو من دونها، إلا أنها الحل الوحيد للتخلص من الفطريات بسرعة. وقد يصف الطبيب لك دواء للالتهاب خوفا من أية مضاعفات.

 

إذاً، هذه هي نصائح "أنوثة" لك لمحاربة الفطريات والتخلص منها، إلا أن الحل الأنسب والأفضل هو مراجعة طبيبك المختص ليصف لك العلاج المناسب.