نصائح للحفاظ على المكياج في الطقس الحار- انوثة
اطلالة ومكياج
‏6 خطوات للحفاظ على المكياج في الطقس الحار
نصائح صحية في عيد الفطر
صحتك
لعيد فطر صحّي... إتبعي هذه النصائح الأساسية!

كيف تعتنين ببشرتك قبل العيد؟

الإثنين، 11 يونيو 2018
العناية بالبشرة
مع اقتراب حلول عيد الفطر الكريم، لا بد من الاستعداد لاستقباله وللتحضر للمناسبات واللقاءات العائلية وحفلات العشاء والغداء مع الاصدقاء. فإن كنت تسعين الى الاعتناء ببشرتك بطريقة مميزة لاطلالة ملفتة في عيد الفطر، لا بد من ان تطلعي مع انوثة على ابرز نصائح تساعدك على العناية بالبشرة قبل العيد. 
 
نصائح اساسية للعناية بالبشرة قبل العيد!
 
- قبل حلول العيد، لا بد من ان تمنحي جسمك الوقت الكافي من النوم المريح والهانئ خلال الليل، فالنوم في المساء لمدة ثماني ساعات يومياص، يساعدك في الحفاظ على جمال بشرتك ونضارتها، كما أنه كفيل بتخلصك من الهالات السوداء التي تظهر على الوجه. لذا لا تترددي في الخلود الى النوم باكراً، كي تتمتعي ببشرة رائعة قبل موعد العيد. 
 
 
- ايضاً من ابرز النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك قبل العيد هو عدم الاكثار من استعمال المكياج في هذه الفترة، خصوصا وأنه يمكن ان يسبب البهتان للبشرة وتتحول الى اللون الاصفر. حافظي على بشرتك بجمالها الطبيعي بعيداً عن المكياج الكثيف، فتصبح بشرتك أكثر اشراقاً في العيد، ولا تحتاجين الى اخفاء العيوب التي تظهر عليها. 
 
- بالطبع لا يخلو الامر من ضرورة اللجوء الى التنظيف العميق للبشرة وللتقشير فهذان الامران يساعدان على حصولك على بشرة نضرة ومشرقة على الدوام. وتطبيقهما قبل العيد يساعدك على التألق بطرق مختلفة تلفت الانظار، حيث تحصلين على بشرة ناعمة جداً ومشرقة وموحدة اللون خالية من العيوب. 
 
 
- قبل العيد ايضاً يمكنك أن تستعملي الماسكات الطبيعية التي تعزز جمال البشرة وتزيد من رونقها واشراقتها، ومن المهم أن تبتعدي عن كل العوامل التي يمكن أن تسبب تلوث البشرة وتسرب السموم الى مسامها. احرصي على أن تبقي بشرتك نظيفة طيلة اليوم من خلال غسلها يومياً، عدة مرات، واستعمال الماسكات الضرورية بين الحين والآخر.