كلمات إلى صديقتي العروس - أنوثة
زفوها
لتهنئة صديقتك العروس... إخترنا لك أرقّ الكلمات وأجملها!
افضل طريقة لتحديد موعد الزفاف
زفوها
ما هي الطريقة الامثل لتحديد موعد زفافك؟

هل تستعدّين لحفل زفافك؟ اليك ابرز نصائح للعناية بالشعر!

الثلاثاء، 02 أبريل 2019
العناية بشعر العروس
تلعب تسريحة العروس دوراً مهماً جداً على صعيد تمتعها بالاطلالة الكاملة والانيقة، حيث تساعد التسريحة على ابراز جمال الطرحة والتاج على الرأس، فتتمكن العروس من الحصول على اهتمام الجميع. ولكن قبل الوصول الى التسريحة الرائعة، لا بد من بعض الخطوات الضرورية للعناية بشعر العروس، وموقع انوثة يقدم لك الموضوع التالي لتطلعي على ابرزها. 
 
ما هي ابرز نصائح للعناية بشعر العروس؟ 
 
- الحصول على الاطلالة الملفتة للعروس يتطلب بعض العناية الخاصة بالشعر قبل فترة من موعد الزفاف، وغالباً ما لا تتنبه العرائس الى الامر، حيث يقمن باهمال العناية بالشعر حتى الاسبوع الاخير قبل الزفاف. من هنا أهمية الحرص على مراجعة خبراء الشعر أو مصفف الشعر الخاص بالعروس قبل فترة تتراوح بين الشهر والشهرين للتمكن من الحصول على الشعر المناسب. 
 
 
- ايضاً للعناية بشعر العروس لا بد من التخفيف من استعمال الادوات الحرارية التي يمكن أن تضر الى حد كبير بالشعر، فمن المهم أن تحرص العروس على الامتناع عن تصفيف شعرها قبل الزفاف بشهر واحد، وتحافظ على تسريحته الطبيعية لتستطيع الحصول على التسريحة التي تريد في يومها المميز. 
 
- كما أن العناية بشعر العروس يكون من خلال اعتماد مستحضرات التجميل والماسكات الملائمة لنوع شعرها بهدف تقويته وتكثيفها ومنحه حيوية ملفتة حتى الموعد المنتظر. ويجب مراجعة خبراء الشعر فهم يجيدون التعامل مع مختلف انواع الشعر ويعرفون تماماً ما هي المستحضرات الملائمة لكل نوع. 
 
 
- بالاضافة الى أن على العروس الراغبة في تغيير لون شعرها أن تقوم بصبغه قبل موعد الزفاف بفترة حتى تتأكد من أن اللون مناسب وملائم لاطلالتها، وبالتالي في حال لم يعجبها، يكون لديها الوقت لتبديل أو تصحيح أي خلل يمكن أن ينتج عن الصبغة. من الضروري ان تتوقى العروس من اي اخطاء او اضرار قد تصيب شعرها قبل موعد الزفاف.