كيفية رسم الحواجب بالقلم
اطلالة ومكياج
خطوات تسهل عليك رسم الحواجب بالقلم
رجيم السوائل في اسبوع
انقاص الوزن
لن تصدقي النتيجة التي يحققها رجيم السوائل!

خطوات تهمك للعناية بالقدمين في المنزل

الإثنين، 09 يناير 2017
خطوات للعناية بالقدمين في المنزل

إن كنت لا تملكين الوقت من أجل زيارة صالونات التجميل، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خطوات للعناية بالقدمين في المنزل يمكنك أن تجربيها لأنها سهلة ولا تتطلب الكثير من الأدوات أو الوقت وعندما ستكتشفين سهولتها ستعلمين أنك ستعيدين الأمر مراراً.

اليكِ طريقة استخدام الحجر الخفاف لتنعيم القدمين

- إدهني قدميك بالفازلين قبل ساعة من الحمام على الأقل والبسي الجوارب. قبل الحمام أفرغي القليل من الماء في حوض الاستحمام واحرصي على أن تكون المياه دافئة. صبي في المياه الملح الخشن لأنه يساعد على تقشير القدم مع شرائح من الليمون لتطهريها ومنحها لوناً فاتحاً.

- بعد نقع القدمين جففيها بشكل جيد مع تجفيف ما بين الأصابع بحرص، ومن ثم قصي أظافر قدميك بشكل مستقيم، وابردي الأظافر وانقعي القدمين بالماء من جديد.

- إرفعي القدمين من الماء وباستخدام حجر الخفاف افركي كعوب قدميك بشكل جيد ومن ثم استخدمي الكريم المرطب من أجل أن تمنحي القدمين نعومة مميزة.

- عند الانتهاء من عملية الاعتناء بالقدمين قومي بمسحهما بزيت اللوز أو زيت جوز الهند أو القليل من الكريم المرطب لشعور واضح بالانتعاش.

- من الجدير بالذكر أن الاعتناء بالقدمين في المنزل ليس بالأمر الصعب ويمكنك كذلك أن تستخمي الكريم المقشر للجلد الميت في المرحلة الأولى بعد أن ترفعي قدميك من الماء تفركينهما بالكريم من أجل إزالة الجلد الميت عنهما ومنحهما مظهراً ناعماً ولوناً فاتحاً.