رجيم 800 سعرة - أنوثة
انقاص الوزن
للحصول على قوام رشيق وملفت... اعتمدي على رجيم 800 سعرة!
حمض الهيالورونيك للبشرة
العناية بالبشرة
ماذا يخفي حمض الهيالورونيك من فوائد جمالية وصحية للبشر...

كيف توفّرين أفضل عناية ليديك هذا الشتاء؟

الخميس، 25 أكتوبر 2018
العناية باليدين في فصل الشتاء - أنوثة

تحتاج اليدان إلى عناية زائدة أثناء فصل الشتاء بغية حمايتهما من الجفاف وغيره من الآثار السلبية التي تنتج عن برودة الطقس. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك مجموعة من الطرق السهلة والفعالة التي ستساعدك على تأمين أفضل عناية ليديك خلال الشتاء والحفاظ على جاذبيتهما ونعمومتهما.

 

أولاً، احرصي على ترطيب يديك بعمق وبشكل يومي أثناء فصل الشتاء مستخدمة الكريمات الخاصة بترطيب بشرة اليدين وتغذيتها. وننصحكِ بالأنواع التالية لأفضل نتيجة:

* DUCRAY Ictyane Hand Cream

AVENE Hand Cream with Cold Cream

* URIAGE Bari̩derm Hand Cream

ثانياً، لا تترددي في تقشير يديك مرّة كلّ أسبوع أو أسبوعين، وتساعد هذه الخطوة في القضاء على طبقات الجلد الميت التي تمنع البشرة من إمتصاص المرطب بطريقة جيدة. ويمكنك هنا بإستخدام المقشر الذي تعتمدينه لتقشير وجهك والذي يجب أن يتناسب مع نوعية بشرك.

ثالثاً، حاولي قدر الإمكان حماية يديك من عوامل الطقس والبرد الذي يؤدي إلى جفاف بشرتك وتشققها، عبر إرتداء القفازات عند خروجك من المنزل.

رابعاً، تفادي إستعمال الماء الساخن أثناء غسل يديك أو الإستحمام إذ تعزز جفاف بشرتك بشكل ملحوظ خصوصاً أثناء الشتاء، وننصحك بإستخدام الماء البارد أو الفاتر.

 

خامساً، لا تنسي إستخدام القفازات المطاطية أثناء قيامك بالأعمال المنزلية كي تحمي يديك من آثار المياه الساخنة والمواد الكيماوية المتواجدة في المنظفات التي تعتمدينها.

 

//

 

//

 

//