شد الجسم في البيت
جمال و صحة
شد الجسم في البيت
بهذا المستحضر تخففين الهالات السوداء تحت عينيك!
اطلالة ومكياج
بهذا المستحضر تخففين الهالات السوداء تحت عينيك!

العيد الخامس والعشرين لعطر كلارنس

الخميس، 13 ديسمبر 2012
العيد الخامس والعشرين لعطر كلارنس

مستحضر رائد.

تم ابتكار عطر Eau Dynamisante عام 1987 بفضل الرؤية النافذة لجاك كورتين-كلارنس، وكان أول عطر تواليت خفيف يجمع بين الرائحة العطرية الآسرة للنباتات مع مزاياها العلاجية. كانت تلك فكرة تستكشفها علامة "كلارنس" للمرة الأولى، ومفهوماً تجميلياً من ابتكارها... العطر العلاجي.

 

حيوية، انتعاش، شد للبشرة.

في البداية يكشف عطر Eau Dynamisante عن رائحة عطرية منعشة متألقة. ثم سرعان ما يدرك المرء مزاياه وفوائده الأخرى... فهذا العطر يضفي على البشرة رائحة مذهلة ويتركها مشدودة. ولأنه لا يسبب الحساسية للضوء فإن بالإمكان وضع هذا العطر في أي وقت خلال اليوم كرذاذ أو مرطب للجسم كاملاً. مستحضر رائع بمزايا للبشرة وراحة الذهن، فهو يعزز الطاقة والحيوية ويرفع الروح المعنوية.

 

مواكب للموضة دائماً.

وبعد 25 سنة من طرحه، ما يزال هذا "العطر العلاجي" آسراً بقدر ما كان. ويتوفر المستحضر في أكثر من 130 دولة ولم يتوقف في يوم عن الفوز بقلوب النساء والرجال في أنحاء العالم. أما قنينته الحمراء الأسطورية فقد اجتازت اختبار الزمن وما زالت في تألقها... عيداً سعيداً!

 

مجموعة مستحضرات Eau Dynamisante*

إطلالة جديدة لمجموعة مستحضرات Eau Dynamisante.

 

1.     عطر Eau Dynamisante

حيوية، انتعاش، شد للبشرة

"العطر العلاجي" الذي يجمع بين المزايا العطرية والعلاجية للمستخلصات النباتية ليمنحك "عطراً رائعاً وشعوراً رائعاً". يشد البشرة ويعزز حيويتها وتألقها ويتركها ناعمة تفوح برائحة عطرية رقيقة.

 

2.     لوشن الجسم المرطب Eau Dynamisante

لوشن منعش خالي من الزيوت يشد البشرة ويمنحها نعومة فائقة. قوام لطيف يغمر الجسم بالنفحات العطرية الخفيفة لعطر Eau Dynamisante.

 

3.     مزيل رائحة العرق Eau Dynamisante

مكمّل مثالي لعطر Eau Dynamisante يساعد في التخلص من رائحة العرق دون التدخل في عملية التعرّق الطبيعية للجسم. يفي بوعد المستحضر فيمنحك "عطراً رائعاً وشعوراً رائعاً" لانتعاش وثقة طوال اليوم.

 

4.     موس الاستحمام Eau Dynamisante

ضغطة واحدة فقط هي كل ما تحتاجينه لرغوة غنية ناعمة ومدهشة تمنع تأثير الترسبات المعدنية في الماء وتمنحك بشرة نظيفة ناعمة ومعطرة برائحة رقيقة.

 

5.     جل الاستحمام Eau Dynamisante

مناسب للاستحمام في مغطس أو لاستحمام سريع، فوزنه الخفيف ورغوته الغنية تنظف البشرة بلطف وتمنحها النعومة والاسترخاء. رائحة عطرية منعشة تعزز الشعور بالانتعاش والراحة.

 

* توفر مستحضرات المجموعة يختلف حسب الدولة.

 

Eau Dynamisante

في قلب الطبيعة

 

مزيج فريد من 8 زيوت أساسية

و7 مستخلصات نباتية!

 

عطر رائع!

تتفوق علامة "كلارنس" في توظيف المزايا العطرية والحسية للزيوت الأساسية... ويحتوي عطر Eau Dynamisante على باقة منعشة من نفحات الحمضيات والصنوبريات والأخشاب، مما يجعله خير مثال ودليل على هذه الخبرات. ويحتوي هذا المستحضر على الزيوت الأساسية للبرتقال والليمون واللافندر والبتشولي، مما يمنحه رائحة منعشة مبهجة، خفيفة وإنما ذات أثر يبقى طويلاً فيساعد في تخفيف التوتر ورفع الروح المعنوية وتعزيز حيوية الجسم.

 

 

شعور رائع!

وفيما يتعدى الرائحة العطرية تأتي مزايا العناية بالبشرة. فالخصائص العطرية للزيوت الطبيعية المكونة لمستحضر Eau Dynamisante تمتزج مع فوائد مستخلصات النباتات غير العطرية والمستمدة من خبرات الطب التقليدي. فخلاصة الزنجبيل والجنسنغ تمنح الحيوية. والصبار يمنح الترطيب، أما نبات ذيل الحصان  فيشد البشرة بينما يمنحها نبات الإسباغول النعومة... مزيج طبيعي مدهش يعيد للبشرة في لحظات حيويتها وانتعاشها ونضارتها.

 

 

عطر المستخلصات النباتية

 

الكزبرة

بذور الكزبرة ليست حادة أو لاذعة وإنما أقرب إلى الأزهار، وبالإضافة إلى رائحتها العطرية فهي تتمتع بمزايا مقاومة للتوتر.

 

الليمون

نبات يمنح الانتعاش الفائق ويتميز بنفحات حيوية حادة لفاكهة حمضية غنية. يساعد الليمون أيضاً في الحفاظ على توازن لون البشرة.

 

إكليل الجبل

شجيرة تتمتع بالرائحة العشبية النفاذة المميزة لأراضي حوض البحر الأبيض المتوسط العشبية حيث تنمو. وفي عام 1370، أشادت ملكة هنغاريا، التي ابتكرت أول عطر خفيف بالكحول، بمزايا الانتعاش والحيوية التي تتمتع بها هذه النبتة.

 

اليوسفي

في الصين ترمز فاكهة اليوسفي إلى الوفرة والحظ والصحة... ويحب الجميع هذه الفاكهة الحلوة، أما رائحتها الخفيفة فتعزز الشعور بالهدوء والاسترخاء والراحة.

 

البرتقال

نكهة الصيف في منتصف الشتاء. فاكهة شهية، مذاق حلو وغني مبهج من حديقة أشجار الحمضيات. وفوق هذا كله، فإن البرتقال يتمتع بخصائص مذهلة لشد البشرة.

 

الخزامى

رائحة عطرية نفاذة من جنوبي فرنسا. عطر للنقاء الآسر والطاقة الحيوية، ينصح به للتخلص من التوتر.

 

البتشولي

قاعدة العطر من النفحات الصنوبرية، وآخر ما يتركه على البشرة من أثر عطري. يتميز البتشولي برائحة الأخشاب والأرض ويعطي انطباعاً بالسكينة والهدوء. وقد استخدمه الهنود لآلاف السنين في تعزيز الشجاعة والحيوية.

 

الزعتر

هدية آلهة جبل أوليمبوس لخير البشرية كما تقول الأساطير. فهذه النبتة تلعب دوراً هاماً في الطب التقليدي والطهي بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط. وتطلق الأوراق الصغيرة لهذه النبتة تحت تأثير حرارة الشمس رائحة عطرية سحرية توحي بالشمس والبحر والسعادة.

 

فعالية المستخلصات النباتية

 

الصبار

النبات الصامد في الصحراء...

تنمو هذه النباتات الشائكة من فصيلة اليكة في المناطق الجافة. ولكي تتمكن من البقاء والصمود في هذه البيئة القاسية فقد طورت نظاماً استثنائياً لحفظ الترطيب وتخزين الماء.

 

الإسباغول

تشبه هذه النبتة ساق الخزامى لكنها لا تتميز برائحة عطرية... إلا أن بذورها التي تحتوي على نسغ غني بالصمغ النباتي تعمل كمضخات للرطوبة وتتمتع بمحتوى عال من العناصر المنعمة والملطفة.

 

جنسنغ سيبيريا

يستخدم هذا النبات على نطاق واسع في الطب الصيني التقليدي (ينمو في جبال آسيا)، وهو عبارة عن شجيرة شائكة ذات مظهر غير جذاب، وإن كانت مطلوبة بسبب جذورها الغنية بعناصر شد البشرة.

 

الزنجبيل

تبدو جذور الزنجبيل كجذر كثير العقد ويستخدم على نطاق واسع في الطب التقليدي. وقد أثبت العلم الحديث قدرة الزنجبيل وفعاليته في تعزيز وتنشيط الدورة الدموية.

 

نبات الخطاف

نبتة بأزهار جميلة تتراوح ألوانها بين الأحمر الداكن والأرجواني والوردي، وتوجد فقط على حواف حفر الري في وسط السافانا الإفريقية. وتتميز خلاصة جذور النبتة بخصائص منعشة ومجددة للحيوية.

 

نبات ذيل الحصان

تنمو هذه النبتة فقط في المناطق ذات المناخ المعتدل والرطب خاصة. وتتمتع بخصائص استثنائية في التحفيز والتنشيط، مما يجعلها من أبرز النباتات المستخدمة في شد البشرة.

 

الجنسنغ

الجنسنغ نبتة أسطورية شاع عنها لأكثر من أربعة آلاف عام أنها تصنع المعجزات. وهذه حقيقة أثبتها العلم اليوم. ويعمل الجنسنغ على تنشيط الجسم وتحفيز وظائف الأيض، وهو ما منحه بجدارة لقب "أساس الحياة المديدة".

 

نساء مفعمة بالحيوية،

في قلب الحياة والأمل

 

 

رمز الحيوية والعطاء،

عطر Eau Dynamisante يمنح اسمه لـ"جائزة كلارنس للمرأة الحيوية" على

مدى 15 عاماً.

 

 

التزام متواصل.

انطلقت جائزة كلارنس للمرأة الحيوية في عام 1997، وتمنح تقديراً ودعماً للمرأة الاستثنائية المتميزة التي تعمل عن طريق جمعية أسستها أو تتبع لها، على المساعدة في نشر السعادة والأمل والكرامة بين الأطفال الذين يعانون من العنف والفقر والمرض. وهكذا فإن كلارنس، الشركة التي تتمتع بحس عال من المسؤولية الاجتماعية، تؤكد على التزامها بمساعدة أجيال المستقبل.

 

 

حلقة من القلوب المترابطة حول العالم.

منحت جائزة كلارنس للمرأة الديناميكية بداية في فرنسا، ثم توسعت لتنشر قيمها القائمة على العطاء والسخاء بين معظم الشركات التابعة لها. واليوم، هناك أكثر من 60 سيدة حائزة على الجائزة، يعملون في 13 دولة* ويمثلون شبكة تضامن ومشاركة ترمز إليها علامة "كلارنس" بحلقة من الأطفال على شكل قلب. والهدف: استعادة الأمل والكرامة لدى آلاف الأطفال حول العالم.