ما هي حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز؟
بالفيديو… تفاصيل تعرض لجين عمران للنصب!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تفاصيل تعرض لجين عمران للنصب!

بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي... ما السبب؟

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
بشكل مفاجئ الغاء حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي… ما السبب؟

كان من المفترض أن يُقام غداً الخميس حفلاً غنائياً، يحييه الفنان المصري محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي. الا أن رمضان أعلن بشكل مفاجئ إلغاء حفله المقبل. فما هي تفاصيل الغاء حفل محمد رمضان؟

محمد رمضان يحذف بوستر الحفل

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف محمد رمضان إعلان حفله المقبل بالعلمين، من دون أن يقدم أي ايضاح حول الموضوع. خطوة محمد هذه، جعلت رواد مواقع التواصل يعتبرون أن السبب هو مادي أو أن محمد لا يريد مواجهة الجمهور بعد أزمة "الدكتوراة الفخرية" في لبنان.

الدكتوراه الفخرية تُسحب من محمد رمضان... وزملائه بين الداعمين والمنتقدين!

حقيقة الغاء حفل محمد رمضان

بعد كلّ الجدل الذي سببه حذف الاعلان، نشر محمد فيديو عبر حسابه الرسمي على انستقرام، كشف فيه عن الغاء حفله الذي كان مقرراً الخميس على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، مشيرا الى أن "المكان لا يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، وهو ما لا يتناسب مع الشعبية الكبيرة التي يمتلكها"، لافتاً إلى أن كل هذا تبعاً للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

واعتذر من جمهوره عن الغاء الحفل، لافتاً الى أن "إدارة المكان بلغوني أن شعبيتي لا تسمح لإحياء حفلًا يتحمل 3 ألاف شخصاً فقط"، مؤكدا أن "السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات، السبب أمني لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري". وتوجه بالشكر لإدارة مدينة العلمين الجديدة، معرباً عن ثقته برؤيتهم الأمنية.

محمد رمضان في إجازة صيفية... وفيديو مع زوجته من داخل حوض السباحة!

والأسبوع الماضي، أثار محمد الجدل، عقب إعلانه عن حصوله على "الدكتوراة الفخرية" من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان ومنحه لقب "سفير" في مهرجان "أفضل". الا أن النقابات الفنية في لبنان أكدت عدم وجود أي علاقة لها بالأمر، وتم سحب الدكتوراة منه.