عملية تجميل هند القحطاني تقحمها بالمضاعفات: “شدة الألم فتحت لي جروحي”
يوميات المشاهير
عملية تجميل هند القحطاني تقحمها بالمضاعفات: "شدة الألم...
انتهى الخلاف… فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها
يوميات المشاهير
انتهى الخلاف... فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز...

نوال الزغبي تكشف الأسباب التي دفعتها لالغاء حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية!

الإثنين، 13 يونيو 2022
نوال الزغبي تكشف الأسباب التي دفعتها لالغاء حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية!

مع الغاء حفل نوال الزغبي في دار الاوبرا المصرية أراد الجمهور معرفة حقيقة ما جرى لاتخاذ مثل هذا القرار، مع العلم أنّ النجمة الذهبية من الفنانات اللواتي حققن شهرة لامعة في مصر.

و أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن القرار بالغاء حفلها الذي كان من المقرر أن يكون في العشرين من شهر يونيو الجاري، وغردت عبر تويتر بكل التفاصيل حيال هذا الأمر. 

سبب الغاء حفل نوال الزغبي في دار الاوبرا المصرية!

وصفت الزغبي ما حدث بالفوضى المعروفة الأسباب، اذ اعتاد الجمهور عليها ورواد تويتر بشكلٍ خاص أن توافيهم بأبرز التفاصيل عن المستجدات الفنية الخاصة بها. 

في المقابل صرّح مصدر من دار الأوبرا المصرية مشيراً الى أنّ حفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي كان قيد التحضير من لجنة العاملين، ولكن لم يتم بيع التذاكر بالكامل ما جعل اللجنة ترتبك أمام الالتزامات المالية الخاصة بها، وهنا طلبت من نوال الزغبي تأجيل موعد حفلها الغنائي في الدار لتتمكن اللجنة من التسويق أكثر للتذاكر. 

نوال الزغبي

من هنّ النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرتهن في مصر؟

تغريدات نوال الزغبي... وهذا ما كشفته للجمهور 

أوضحت الفنانة نوال الزغبي في التغريدات التي نشرتها عبر حسابها على تويتر أنّ ما جرى فوضى معروفة أسبابها، لذا قررت احتراماً لنفسها ولكل المحبين لها الغاء الحفل الغنائي في دار الأوبرا المصرية، كما وشكرت كل من حجز البطاقات، وختمت تغريداتها بالقول "ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر". 



أمّا بعد بيان دار الأوبرا المصرية حول ما جرى وتصريحات بعد المصادر منها للصحافة، ردّت أيضاً الفنانة نوال الزغبي في نص نشرته أيضاً عبر السوشيل ميديا، أوضحت به حقيقة ما حصل تجاه حجز البطاقات، وقالت أنّها تعرضت لاساءة متعمدة من لامهنية وتقصير المعنيين، ما دفعها لالغاء الحفل.