بالفيديو… هكذا تصرفت نانسي عجرم عندما غارت على زوجها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا تصرفت نانسي عجرم عندما غارت على زوجها!
أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من الشاعر فائق حسن… قصّة بدأت قبل 15 سنة
يوميات المشاهير
أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من ال...

الغاء حلقة اذاعية لتميم يونس والسبب... اتهامه بالاغتصاب الزوجي

الجمعة، 21 يناير 2022
الغاء حلقة اذاعية لتميم يونس والسبب… اتهامه بالاغتصاب الزوجي

قرّر راديو "إنرجي" في مصر، الغاء حلقة تميم يونس، بعد الهجوم الذي تعرض له برنامج "بجد في الراديو" بسبب يونس المتهم بالإغتصاب الزوجي.

قرار الاذاعة بالغاء الحلقة

بالتفاصيل، ما إن أعلنت راديو "إنرجي" عن استضافة تميم يونس ببرنامج "بجد في الراديو"، قام عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بإتهام إدارة الراديو بدعم الاغتصاب الزوجي وتحقير المرأة.

وبعد الحملات ضد الراديو، قررت الغاء الحلقة، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "قرّر راديو إنرجي إلغاء حلقة تميم يونس في برنامج "بجد X الراديو" مع مروان يونس اليوم الخميس 20 يناير والتي كان مقررا لها الساعة 4 مساءً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

قصة يونس مع الاغتصاب

منذ أشهر، أعلنت ندى طليقة تميم يونس، في فيديو نشرته، أنها تعرضت للاغتصاب على يد يونس خلال فترة زواجهما، لافتة الى أنها "تشعر بعدم الراحة لعدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، كما أن هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي".

بدوره، نفى يونس تصريحات زوجته، وقال في فيديو إن "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي".

ندى عادل تفضح طليقها المطرب تميم بونس وتكشف تعرّضها للاغتصاب على يديه

اتهام يونس بتحقير المرأة

بالإضافة الى التهام بالاغتصاب، اتهم يونس بتحقير المرأة بسبب اغنيته "انتي أي كلام". هذه الأغنية لاقت  ردود أفعال رافضة وانتقادات، الا أنه لم يكترث وقدّم بعدها أغنية "سالمونيلا" على نفس النسق. واعتبرها الجمهور أنها تحرض على التحرش، كما هاجمه المجلس الأعلى للمرأة والجمعيات النسوية.