أكّدت الأخبار المتداولة بنفسها… من هو حبيب هاندا أرتشيل الجديد؟
يوميات المشاهير
أكّدت الأخبار المتداولة بنفسها... من هو حبيب هاندا أرت...
أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أصالة!
يوميات المشاهير
أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أ...

هل تعود خلافات شيرين وحسام حبيب لتتصدّر العناوين من جديد؟

الجمعة، 10 مارس 2023
هل تعود خلافات شيرين وحسام حبيب لتتصدّر العناوين من جديد؟

حالة من الجدل عادت الى مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن لاحظ الكثير من المتابعين الغاء شيرين متابعة حسام حبيب عبر إنستقرام، لتبدأ التعليقات تنهال على المنشورات الخاصة بالثنائي، في حين أنّ البعض سأل إذا كانت الخلافات بينهما ستتصدّر العناوين مجدداً وتخرج على العلن بتفاصيلها. 

وفي المقابل إنّ إختفاء النجمة المصرية عن الساحة الفنيّة بعد حفلها في الكويت طرح علامات الإستفهام، وحتّى أنّها تغيب عن حساباتها الإلكترونيّة بشكلٍ تام بعد أن كانت تتفاعل مع متابعيها من خلال الستوريز، الأسئلة التي تُجيب عنها وحتى من خلال نشر صورها، إلّا أنّها حالياً إبتعدت عن ذلك. 

الغاء شيرين متابعة حسام حبيب

إنتشرت الصور التي تُشير الى أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب قد ألغت متابعة زوجها مجدداً من حساباتها الإلكترونيّة، أي إنستقرام وفايسبوك، ولاحظ البعض الآخر أنّ الفنان حسام حبيب قد حذف صوره مع شيرين أيضاً، ما جعل الجمهور يستغرب بشكلٍ كبير بعد مرور أشهر على إعلان زواجهما للمرّة الثانية. 


الغاء شيرين متابعة حسام حبيب

محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول حقيقة إقامتها في لبنان!

حسام يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته 


في حديثٍ للفنان المصري حسام حبيب مع برنامج "ET بالعربي" نفى كل ما يتم تداوله من أخبار حول الخلاف بينه وبين شيرين، مشيراً الى أنّ تلك الشائعات لا يعلم مصدرها! وأضاف أنّ شيرين لم تتابعه عبر إنستقرام حتى بعد عودتهما وبدوره لم ينشر صورهما معاً بعد زواجهما في شهر نوفمبر الماضي حتى يحذفها. 

وفي تصريحاته علّق حسام بالقول: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم... إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة"، وبحسب ما قاله قد يتمّ طرح تلك الأغنية الجديدة خلال إحتفالات العيد. 

الغاء شيرين متابعة حسام حبيب