كيف يمكنكما الحدّ من الخلاف عند اختيار اسم طفلكما؟
امومة
كيف يمكنكما الحدّ من الخلاف عند اختيار اسم طفلكما؟
كلّ ما تريدون معرفته عن اللثغة مع الاختصاصية صوفي كلزي
امومة
كلّ ما تريدون معرفته عن اللثغة مع الاختصاصية صوفي كلزي

أمٌّ لبنانيّة تُغني في غرفة العمليات وهي تلد طفلتها!

الثلاثاء، 25 يناير 2022
أمٌّ لبنانيّة تُغني في غرفة العمليات وهي تلد طفلتها!

عمدت شابة لبنانية الى الغناء في غرفة الولادة أثناء وضع طفلتها... فتلك اللحظات التي تُعتبر من أجمل المحطات التي ستبقى عالقة في ذاكرتها الى الأبد، إختارت أن تكون مميّزة وفريدة.

وبعد أن نشر الطبيب الفيديو عبر صفحاته الإلكترونية، تمّ تداوله بشكلٍ كبير على الصفحات والحسابات. فالشعب اللبناني بالرغم من الصعوبات والمشاكل المتعددة التي يواجهها في هذه الأيّام باتت مثل هذه اللقطات المصوّرة من الأمور التي تعزز الأمل في يومياته. 

الغناء في غرفة الولادة والتأثر بقدوم الرضيعة 

خلال ولادة إبنتها، كانت الأم تغني للسيّدة فيروز بعد دخولها بصورةٍ طائة الى المستشفى بحسب ما قال الطبيب، وكانت قد إختارت أغنية: "سألوني الناس".

والدكتور ريشارد خرّاط الذي يجري العملية الجراحية راح يغنّي معها، ونشر الفيديو عبر تويتر وأرفقه بتعليقٍ كتب فيه "وقت تكون المريضة صوتها رائع وتغني لفيروز هيّي وعم تولّد بحالة طارئة، هيّي بتنسى الخوف و بتنسّيك كل شي سلبي عم يصير". 


أمّ أميريكية تدخل المستشفى وتلد توأماً في عامين مختلفين!

فور ولادة الرضيعة صمتت الأمّ وإغرورقت عيناها بالدموع من الفرحة، قبل أن ينقل الطبيب الطفلة الى الجهة الأخرى من الغرفة.

ساعات قليلة وإكتسح الفيديو السوشيل ميديا، ونشره الرواد وأيضاً بعض المشاهير في لبنان وعبروا عن فرحتهم بقدوم الطفلة وكيف غنّت الأمّ داخل غرفة الولادة، من بينهم الإعلامي نيشان الذي علّق بالقول: "في غرفة العمليّات، سَيِّدَةٌ تُغَنّي لِفيروز وهي تَلِدُ طِفلَتَها! ما أروعَها لحظة! وما أجمل صوتها!".