تفسير الخطوبة للعزباء - أنوثة
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم الخطوبة للعزباء من رسائل وأسرار؟
طوفان البحر في المنام - أنوثة
تفسير احلام
طوفان البحر في المنام... هل يجب أن يقلقك؟

للغيرة في المنام... دلالات غريبة ومفاجئة!

الإثنين، 01 أبريل 2019
الغيرة في المنام - أنوثة

للغيرة في الواقع مدلولات عدة، ففي معظم الأحيان تدل على الحب والشغف، وفي بعض الأوقات ترمز إلى الحسد، وفي أحيان أخرى تشير إلى قلة الثقة بالنفس وغيرها من الأمور... لكن كيف يمكن تفسير الغيرة في المنام؟ وما هي رموزها في الحلم؟ إليك الإجابة من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هذا ما يحمله حلم طلب الطلاق من معانٍ!

ما هي دلالات هذا الحلم في المنام؟

- في حال شاهدت صاحبة الحلم أنها تغار على زوجها في المنام، كان ذلك دليلاً على محاولة بعض الأقرباء والأصدقاء التأثير بشكل سلبي على علاقتها بشريكها في الواقع، إلا أن محاولاتهم ستفشل.

- أما إذا رأت صاحبة الحلم أنها تغار على زوجها المستقبلي، فهذا معناه أنها ستحصل على منصب مرموق بعد فترة من المنافسة الشرسة مع آخرين للوصول إلى هذا المكان.

- الغيرة في المنام، قد تحمل المعنى نفسه للكلمة في الحياة الواقعية، وقد تشير هذه الرؤية إلى تعاسة صاحبة الحلم بسبب غيرتها العمياء على زوجها والتي تؤدي في معظم الأحيان إلى نفور الرجل منها.

- وقد تدل الغيرة في المنام على انجذاب زوج صاحبة الحلم بسهولة إلى نساء أخريات في الحياة الواقعية.

حلم الخطوبة للعزباء... هل يبشر بزواجها!

- أما بالنسبة لغيرة المرأة من الأوضاع الاجتماعية للآخرين، فهذا مؤشر على المتاعب الكثيرة التي تنتظرها في الواقع والتي لا تنتهي إلا بعد أن تؤذي الرائية.

- الغيرة النابعة من حب عميق للشريق، هي دليل على ان صاحبة الرؤية هي امرأة حريصة ومسؤولة تخاف على شركها من كل الاشياء التي تحيط به وليس فقط من النساء.