5 أخطاء كارثية تفاديها عند غسل الملابس!
موضة كل يوم
5 أخطاء كارثية تفاديها عند غسل الملابس!
افكار اطلالات من ليال غصن
موضة كل يوم
استوحي اطلالاتك الرائعة من اسلوب ليال غصن المميز!

الفاشنيستا السعودية سوسن تبهرك بأجمل الاطلالات لتستوحي منها!

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
افكار اطلالات من الفاشنيستا السعودية سوسن
تمنحك الفاشنيستا على انستقرام أفكاراً لا يمكنك إلا أن تحاولي تطبيقها في إطلالاتك اليومية، واليوم اخترنا لك افكار اطلالات من الفاشنيستا السعودية سوسن فجربي منها ما تجدينه يليق بك. 


سوسن القاضي فاشنيستا سعودية تبلغ من العمر 29 عاماً، وقد ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية وعاشت في لوس أنجلس لتكمل دراسة الماجستير في الإدارة وهي في الوقت عينه كانت تسعى للحصول على شهادة الدبلوم في تسويق الأزياء. تحب سوسن تصميم الأزياء وتسويقها وتنشر على انستقرام عدة صور لإطلالاتها المختلفة اخترنا لك أجملها اليوم من موقع أنوثة.

الإطلالة الأنيقة تميّز كل أزياء سوسن كمثل هذه الصورة، حيث اختارت السروال الضيق باللون الرمادي مع الحذاء العالي والجاكيت الزهرية مع حزام على الخصر من اللون نفسه، ونسّقت بيديها قفازات شانيل مع نظارات كبيرة تليق برسمة وجهها.


الأزياء المخططة هي من الخيارات المفضلة أيضاً لسوسن. ففي هذه الإطلالة اعتمدت قميصاً مخطّطاً منسدلاً على الأكتاف باللونين الكحلي والأبيض مع تنورة للركبة بلون متناسق وحذاء ذهبي مفتوح على الأصابع، ونسّقت معهم نظارات دائرية وحقيبة كبيرة.

 

A post shared by Sausan سوسن (@stylemesausan) on May 14, 2017 at 2:42pm PDT


في هذه الصورة اختارت سوسن السروال الضيّق على لكاحل مع الحذاء العالي والقميص القطني الأبيض مع التوب القصيرة فوقه باللون الزهري. ولإضفاء لمسات أنثوية، زيّنت اطلالتها بالشوكر الذهبي مع الأقراط القصيرة والنظارات الكبيرة على الوجه مع حقيبة جانبية بسلاسل ذهبية.

 

A post shared by Sausan سوسن (@stylemesausan) on Mar 28, 2017 at 9:43am PDT


الجينز موضة كل يوم، وهنا ارتدته سوسن بقصة جميلة مع الحذاء الصيفي المفتوح ونسّقت معه توب وجاكيت باللون الأسود تحمل تطريزات جميلة على الجانبين.

 

A post shared by Sausan سوسن (@stylemesausan) on Jul 15, 2017 at 11:49am PDT


إطلالة حيوية تجسّدها سوسن في هذه الصورة مع التوب الأسود والتنورة البنفسجية الواسعة المرقطة بشكل مبتكر. نسّقت مع إطلالتها الحذاء المفتوح والحقيبة الضخمة مع نظارات جميلة ووشاح على الرأس.

 

A post shared by Sausan سوسن (@stylemesausan) on Jul 6, 2017 at 11:49am PDT


العباية البيضاء خلابة ومذهلة مع التفاصيل الزهرية الصغيرة المطرزة عليها، وحقيبة يد ناعمة مع الحذاء بالكعب العالي العريض.

 

A post shared by Sausan سوسن (@stylemesausan) on Jun 19, 2017 at 10:06am PDT