اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وتثير الجدل عربياً
يوميات المشاهير
اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وت...
من هو خطيب رنا رئيس؟ إليكم بعض المعلومات عنه
يوميات المشاهير
من هو خطيب رنا رئيس؟ إليكم بعض المعلومات عنه

من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟

الأحد، 20 نوفمبر 2022
من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟

قبل ساعات قليلة على انطلاق بطولة كأس العالم لعام 2022 والتي ستكون في دولة قطر، نكشف لكم عن الفرق التي يشجعها المشاهير العرب وأعلنوا عن ذلك من خلال حساباتهم الالكترونية. 

ويعتبر المونديال من أهم النشاطات العالمية التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص، وتجمع العائلات والأصدقاء لتشجيع الفرق المُشاركة في البطولة، كما شهدت دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لهذه السنة على عدد كبير من السيّاح الذين توجهوا الى البلاد لمتابعة المبارات عن قرب. 

الفرق التي يشجعها المشاهير 

تحصد البرازيل الحصة الأكبر من المشاهير العرب، اذ عبّرت النجمة سيرين عبد النور خلال تواجدها في مصر خلال الأسابيع الماضية عن أنّها ستشجع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم، وذلك بعد تسلّمها جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية. 

وينضمّ لسيرين عبد النور في تشجيع البرازيل كل من الفنانة نانسي عجرم، الممثل قيس الشيخ نجين، الفنان عاصي الحلاني، الممثلة فيفي عبده، الممثلة منى زكي، الفنان ملحم زين، الممثلة نادين الراسي، الفنانة كارولة سماحة، الفنانة مايا دياب والفنان زياد برجي. 

أمّا النجمة نادين نسيب نجيم فكانت في الأسابيع القليلة الماضية قد ذكرت في تغريدة لها عبر تويتر أنّها تُشجّع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وعندما سألتها احدى المتابعات لها ردّت بالقول أنّ ذلك يعود لحبّها للاعب ليونيل ميسي. 

ومن المعروف أنّ النجمة اللبنانية يارا من أكثر المشاهير الذين يتابعون مبارات كرة القدم وتشجّع اللاعب العالمي ليونيل ميسي، كما وعبّرت عن حماسها الكبير لمتابعة المونديال وتتابع كل تفاصيله التي تشاركها مع متابعيها عبر تويتر. 



اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وتثير الجدل عربياً

وبالنسبة للنجمة لطيفة التونسية فهي من ناحيتها تشجّع كل المنتخبات العربية المُشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، وهذا كا كشفت عنه مع طرحها أغنيتها الجديدة التي خصصتها لهذا الحدث بعنوان "مربوحة". 



ويستضيف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان مجموعة من ألمع النجوم العرب ويتمحور البرنامج حول مونديال قطر 2022، وكان قد شارك متابعيه بسلسلة من الصور له في الأستوديو أرفقها بالقول: "الوَعد تَحَقَّق! افتتاح كأس العالم في كرة القدم غدًا على أرضٍ عربيّة!". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv)