خلطات زبدة الشيا
العناية بالبشرة
لن تتخلّي عن زبدة الشيا بعد إكتشاف تأثيراتها السحرية!
حيل وضع احمر الشفاه بطريقة مثالية
اطلالة ومكياج
حيل سهلة ستجعلك محترفة في وضع احمر الشفاه!

هل تريدين ان تعرفي الفرق بين أظافر الجل والاكريليك؟

الأربعاء، 29 مارس 2017
الفرق بين اظافر الجل واظافر الاكريليك

ما بين الأنواع الكثير من مناكير الأظافر المطروحة اليوم في عالم الجمال والموضة، اخترنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن نقدم لك الفرق بين اظافر الجل واظافر الاكريليك الأمر الذي سيساعدك على القيام بالخيار الصحيح بينهما لتعلمي ما عليك أن تلجأي اليه بحال أردت أن تظهري بإطلالة جميلة ومتكاملة من أظافرك الى ستايلك الخاص ومكياجك. تابعينا في هذا المقال عن كثب وتوجهي نحو الخيار الذي يلائمك أكثر من غيره. 

اليك اجمل طرق طلاء اظافر للاقدام 

أظافر الأكريليك

 

تتميز اظافر الأكريليك بقوتها ولمعايتها الواضحة والمميزة وهي تحتل الأولوية عند النجمات. يمكنك أن تضيفي الى مناكير الأكريليك الأحجار المختلفة بالأنواع المميزة فيها الى جانب الملصقات. الى جانب ذلك إن اعتمدت الأظافر الأكريليك يمكنك أن تزيلي الطلاء عنها وتغيري لونها في المنزل.

بالطبع أمام الإيجابيات الكثيرة التي يطرحها مناكير الأكريليك يمكننا القول أن هناك عدة سلبيات كذلك ومن بينها أنك بحاجة الى زيارة الصالون ما بين كل 3 الى 6 أسابيع من أجل تعبئتها من جديد ومن الممكن أن تنمو الفطريات حول أظافرك ولكن بحال نظفتها بشكل دوري لن تعاني من هذه المشكلة. لا تتجرأي على إزالة أظافر الأكريليك في المنزل لأنك ستؤذين ظفرك الحقيقي بل توجهي الى صالون التجميل لهذا الغرض. 

آخر صيحات طلاء الأظافر وأجملها!

أظافر الجل

 

تدوم أظافر الجل لمدة أسبوعين على الأقل وتتميز بشكلها الطبيعي ولكن من الممكن أن تؤذي سرير الظفر الأساسي بسبب كثرة برده والمواد المستخدمة في التصاقها. من ناحية أخرى تنبهي الى ضرورة العناية بها كل أسبوعين في صالون التجميل ومن هنا من الممكن أن تؤذي الأشعة المستخدمة لتنشفها أظافرك.