عطر العنبر
اطلالة ومكياج
العنبر... اجمل العطور النسائية
انواع الفاونديشن
اطلالة ومكياج
اكتشفي معنا انواع الفاونديشن لاختيار الافضل

ما الفرق بين البي بي كريم والسي سي كريم؟

السبت، 20 فبراير 2016
الفرق بين البي بي كريم والسي سي كريم

تسعى الكثير من النساء للحصول على بشرة موحدة اللون والحصول على مكياج جميل ومشرق، عبر استخدام ال BB Cream وCC Cream التي هي من أكثر مستحضرات التجميل استخداماً في بيوت التجميل العالمية، وللحصول على ماكياج النجمات نقدم لكم عبر موقع أنوثة الفرق بين البي بي كريم والسي سي كريم.

كيف تستخدمين مستحضرات التجميل بشكل صحيح؟

البي بي كريم

البي بي كريم يعني بلسم الجمال  Beauty Balm، وهو مستحضر يجمع بين المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، فهو يعطيكِ تغطية مثل كريم الأساس بالإضافة إلى فوائد مستحضرات العناية بالبشرة مثل عامل الحماية من الشمس ومضادات الأكسدة. ويعمل البي بي كريم على توحيد لون البشرة ويحمي من أضرار الشمس، ويزيد من نعومة البشرة ويعكس الضوء من على سطح البشرة فيعطي اللوك المشرق.

ولكن حتى لو كان البي بي كريم الذي تستخدمينه يحتوي على عامل حماية من الشمس، فلا تعتمدي عليه فقط، والتزمي بتطبيق عامل الحماية من الشمس الخاص بكِ قبل وضع المكياج كل صباح.

مستحضرات التجميل المعدنية أفضل لبشرتكِ

السي سي كريم

السي سي كريم يعني تصحيح اللون Color Correcting، وهو مستحضر يستهدف احمرار البشرة وعدم توحد لونها. لذا إذا كانت بشرتكِ معرضة للحبوب أو كنتِ تعانين من البقع السوداء، اتجهي نحو السي سي كريم. ولكن تذكري بأن معظم مستحضرات السي سي كريم متوفرة في 3 ألوان فقط، الفاتح، المتوسط والغامق. وتتميز مستحضرات السي سي كريم بوفرة فيتامينات A وC فيها، كما تحتوي على عامل الحماية من الشمس.

وتنصح خبيرات التجميل بوضع السي سي كريم بعد تطبيق البي بي كريم للحصول على أفضل النتائج، أما اذا أردتي تطبيق كريم بشكل خفيف قومي بوضع السي سي كريم ثم وضع البي بي كريم، وإذا أردت الحصول على قوام ثقيل قومي بوضع السي سي كريم وبعده كريم الأساس الخاص بك.