خل التفاح للشعر
اطلالة ومكياج
الشعر الجميل سرّه... خل التفاح
اقنعة بالليمون
اطلالة ومكياج
اقنعة الليمون تغذي بشرتك وتنقذها... فكيف تعدّينها؟

تعرفي الى تقنية الفروتوكس لشد البشرة

الخميس، 07 مايو 2015
الفروتوكس لشد البشرة

تخاف بعض النساء من التوجه نحو حقن البوتوكس لإخفاء التجاعيد مع أن المرأة بشكل عام تسعى دائماً الى المحافظة على جمالها وإشراقة وجهها بعيداً عن التجاعيد التي تظهر تقدمها في السن وتخفي تقاسيم جمال وجهها. فهل تتساءلين لم تخاف النساء من البوتوكس؟ هن يخفن من الأضرار الجانبية التي قد يسببها وهي بدت في بعض الحالات على النساء لذلك يسعين الى إيجاد الحل البديل للبوتوكس الذي قد تكون أضراره غير موجودة فيرمم البشرة ويبعد التجاعيد عنها، ومن هنا قدم الباحثون مؤخراً تقنية الفروتوكس التي غزت الأسواق واحتلت مكان حقن البوتوكس بشكل كبير لذلك سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من أنوثة.

تقنية الفروتوكس

 

تعمل تقنية الفروتوكس بشكل مشابه لنوع من البنج أم المخدر الطويل الأمد ويشبه بعض الباحثون الموضوع بموجة صقيع تجمد الخلايا التي تساهم في إنشاء التجاعيد وتؤثر عليها كما يؤثر البنج في الموضع الذي يحقن به ويدوم هذا التأثير لبضعة أشهر تشد من خلالها البشرة بسبب تخدر خلايا التجاعيد وإرخاء عضلات الوجه. يذكر أن الفروتوكس لم يسبب الى اليوم أية عوارض جانبية لدى النساء.

6 فوائد للجلسرين ستدهشك للعناية بالبشرة

كيفية حقنه

 

تعتبر جلسة الفروتوكس سهلة وبسيطة وهي تتم في عيادة الطبيب المختص حيث يخدر الشخص موضعيّاً في المكان المنشود وتفرغ حقن الفروتوكس تحت الطبقات الجلدية فيصل المحلول الى العصب الذي تم استهدافه فيخدر إن أمكن القول وتأخذ عملية الحقن بالكامل 10 دقائق تقريباً من دون أي ألم ونتائجها مضمونة وتبدأ بالظهور بعد يومين.