تعاون تاريخي ما بين جان لويس صبجي وباربي يسرق كلّ الأنظار!
عروض الازياء
تعاون تاريخي ما بين جان لويس صبجي وباربي يسرق كلّ الأن...
أزياء ليلي بلان لربيع وصيف 2023… انعكاس للمرأة القويّة
عروض الازياء
أزياء ليلي بلان لربيع وصيف 2023... انعكاس للمرأة القوي...

بالصور... أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
بالصور… أرقى الفساتين الشتوية لكلّ مناسباتك!

ليست المناسبات حكراً على فصل الصيف أبداً، بل تكثر في الشتاء أيضاً من حضور حفلات الزفاف والخطوبة وغيرها أيضاً. لذا من المهمّ ان تعرفي ما هي موديلات الفساتين الرائجة لشتاء 2023 لكي تكوني فعلاً متألقة في مناسباتك وتسرقين كلّ الأنظار باطلالتكِ.

زهير مراد

الأقمشة اللمّاعة والبرّاقة المطرّزة بدقّة عالية هي الاكثر جمالاً ورقيّاً لفصل الشتاء، وترين كيف استخدمها المصمّم زهير مراد في التصميم التالي حيث بدت العارضة مثل أميرة خارجة من قصرها، خصوصاً أنّه ركّز على تصميم الكاب الطويل المنسدل مع الأكمام الواسعة. ومن ناحية القصّة، أظهر زهير مراد مفاتن المرأة عبر الشقّ العالي على الساق والفتحات اللافتة في الكورسيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZUHAIR MURAD (@zuhairmuradofficial)

ايلي صعب

ستايل الكاب مع الاكمام الطويلة يفرض نفسه لموضة شتاء 2023، وها هو يظهر مجدداً في عرض أزياء ايلي صعب لكن هذه المرّة مع الياقة العالية لأناقة راقية واستخدام لافت للقماش الشفّاف مع الخامة السوداء المطرّزة. وقد تمّ أيضاً اعتماد القصّة شبه المستقيمة للفستان مع الفتحة العالية على الساق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

 

زياد نكد

اتجه المصمّم اللبنانيّ زياد نكد أيضاً نحو الأكمام الطويلة والواسعة، لكن مع جعل التصميم بشكل A حيث وُضع الحزام لاظهار جمال الخصر وأضيفت شلحة طويلة فوق القصّة المستقيمة للفستان ذات الفتحة الوسطية بدل الجانبية. ويأتي هذا التصميم مطرّزاً بالخيوط الزرقاء والفضيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Nakad (@ziadnakad)

 

طوني ورد

الخامة المعدنية اللمّاعة حضرت في عرض طوني ورد لشتاء 2023، وقد استخدمها المصمّم اللبنانيّ لتصميم فستان بقصّة حورية البحر دون أي فتحات. ومن ناحية الكورسيه فقد جاء التصميم ذات ياقة عالية مع أكمام طويلة منسدلة حتّى الأرض لكي تكوني متألقة تماماً في مناسباتك. فأي لوك ستختارين؟

تصفّحي صور المجموعة الكاملة لطوني ورد لشتاء 2023

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TONY WARD (@tonywardcouture)