مهارات حل المشكلات
حياة زوجية
تعلموا مهارات حل المشكلات
كيف أوفر في مصروف البيت
حياة زوجية
خطوات بسيطة للتوفير في المصروف المنزلي

ما هي الفساتين النسائية المفضلة عند الرجال؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2016
الفساتين النسائية المفضلة عند الرجال

تحتار المرأة باختيار الإطلالة لأنسب لها عند ارتداء فستانها لكي تعجب الرجل ولكن ما لا تعلمه أن هناك نقاط معينة يبحث عنها الرجل في فستان المرأة ويوجد من الفساتين ما يفضلها. اكتشفي اليوم من خلال موقع أنوثة الفساتين النسائية المفضلة عند الرجال.

 

ما هي الألبسة التي يعشق الرجل رؤيتها عليك؟

 

لون الفستان

 

الرجل لا يهتم بالألوان المتعلقة بالفساتين بقدر المرأة التي تتابع صيحات الموضة وجمالها ولكن هو ينجذب أكثر الى الألوان الصارخة في الفساتين كالأسود، والأحمر، والأزرق الملكي والبنفسجي. أما الالوان التي من الممكن ألا يفضلها الرجل وننصحك بالابتعاد عنها هي البني والأصفر والبرتقالي. وأما الألوان الحيادية الأبيض والزهري والبيج فلا تزعج الرجل ولكنها في الوقت عينه لا تلفت نظره بشكل قوي.

 

موديل الفستان

 

لا يحب الرجل الموديلات المعقدة في الفساتين وقصاتها لأن آراءه في فساتينك قد تختلف عن رأيك أو حتى رأي المصمم الذي نفذه، ولكنه بالمجمل يفضّل الفستان الانسيابي البسيط الذي يظهر جمال المرأة وأنوثتها من دون أن يكشف أجزاء مختلفة من جسمها بعكس ما قد تفكرين به. لا تتعجبي من أن يختار الرجل الفستان الطويل الذي يتحرك معك في كل حركة تقومين بها.

 

هذه هي الملابس النسائية التي يكرهها الرجال

 

شكل الفستان

 

من حيث الأحجار التي تغطي الفستان يفضل الرجل الأحجار التي تزين الفستان بشكل ناعم من دون أن تجعله معقداً، ولكن بالطبع لكي يكون الرجل راضياً تنبهي الى أنه يفضل الفستان الذي يريحك من دون ان يزعجك خلال السير أي ألا تتعثري به فيكون كل تركيزك على الفستان طوال السهرة.