كلوي كارداشيان
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر الى نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان
رامز جلال
سيرة المشاهير
كيف كانت انطلاقة رامز جلال قبل المقالب الرمضانية؟

سارة الغامدي... بعد السجن عادت الى طريق النجاح

الإثنين، 06 يوليو 2015
الفنانة السعودية سارة الغامدي

ولدت الفنانة السعودية سارة الغامدي في المملكة العربية السعودية وهي تقيم هناك حاليًّا، وسارة من برج الجوزاء وهي مغنية سعودية أما اسمها الفعلي فهو نجاة الغامدي وقد درست علم النفس لكنها لم تنه دراستها. شقت سارة طريقها الفني من خلال تدريب موهبتها وقولبتها بشكل صحيح حين كانت تسكن في حي شعبي بسيط جنوب الرياض وبدأت مسيرتها الفنية عبر إطلاق أغنية وطنية عام 1996 وتلقت الدعم في أول أعمالها من الفنان سامي إحسان.

 

نجاح وانتكاسة

 

شرعت سارة تحيي حفلات خاصة ولقيت نجاحاً كبيراً على الرغم من الصعوبات التي وقفت في طريقها معرقلة مسيرتها الفنية ونذكر منها مشكلة سجنها عام 2006 وخلال فترة سجنها خيّمت حولها عدة شائعات وأبرزها أنها سجنت بسبب تجارة المخدرات ولكن الغامدي وبعد أن قضت فترة حكمها عادت لتخرج أمام الصحافة وتوضح أنها سجنت بسبب إحيائها حفلة خاصة غير مرخصة. قررت الغامدي الإفصاح عن السبب الرئيسي أمام الإعلام لدحض كل الشائعات التي تبغي التأثير عليها سلبيّاً.

 

تعرفي اكثر الى نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان

 

محبة الجمهور شجعتها

 

 

بعد سجنها توالت الشائعات حول نية الفنانة بالإعتزال ومن جهتها أكدت أن الموضوع ليس بشائعة لأنها فكرت به ولطالما طالبت بنقابة تحمي الفنانين في السعودية خلال تعرضهم للمشاكل ولكن ما غير رأيها هو محبة الجمهور ودعمه لها ومطالبته إياها البقاء على الساحة الفنية وعادت لتبدأ من جديد نشاطها الفني مصدرة ألبوم "محداً" وصورت منه أغنيتين على طريقة الفيديو كليب أما ألبومها الثاني فكان بعنوان "أخيراً".

هذا وأكدت الفنانة السعودية في وقت سابق أنها تطمح للدخول في مجال التمثيل وقد عرض عليها عدد كبير من المنتجين والمخرجين أدواراً في مسلسلات درامية.