الفنانة صمود
سيرة المشاهير
الفنانة صمود... وجه كويتي عشقته الشاشة!
مسلسل الحياله
سينما ومسلسلات
الحيالة... فانتازيا خفيفة ساخرة

الفنانة عهود... إسمٌ لامع في الوسط الفني!

الإثنين، 04 مايو 2015
الفنانة السعودية عهود

عهود الشهري، مغنية سعودية، ولدت في المملكة المعربية السعودية في الثاني من آب عام 1991، وتألقت في الوسط الفني منذ العام 2011، حين دخلت في مجال الغناء. ورغم صغر عمرها إلا انها لاقت إستحساناً كبيراً من الجمهور.

مسيرتها الفنية

 

بدأت الفنانة عهود رحلتها الفنية في مجال الغناء عام 2011، حين أصدرت أغنيتها المنفردة "رايك كذا"، وكانت أيضاً الفيديو كليب الأول الذي تصوره عهود. ويعود حبها للغناء إلى فترة الطفولة، حين كان يراودها دائماً حلم الغناء، ولم يفارقها على الرغم من العبارات التي كانت تسمعها من المحيطين بها، خصوصاً لجهة صعوبة تحقيق هذا الحلم، لا بل استحالتها. ولكنها بقيت مصممة على الوصول إلى هدفها، وحين أبلغت أسرتها بقرارها، لاقت الدعم من كل أفراد العائلة، وساعدوها لإتمام دراستها للموسيقى.

حينها، خطت خطوتها الأولى وقامت بتقديم طلب لبلاتينوم ريكوردز عن طريق الأستاذ عصام كمال الذي أصبح عرابها، وبعد أن أجرت تجربة أداء، تم قبولها وبدأت مسيرتها في المجال الغنائي.

الفنانة درة... أجمل امرأة مشهورة في تونس

اجمل اغاني عهود

 

تعاملت الفنانة عهود مع العديد من الشعراء، على غرار صالح الريان، تركي الشريف، وخالد العوض؛ وفي رصيدها العديد من الأغاني، نذكر منها: رايك كذا، العين حق، امركتشي، ظلمتني، روح موت، لأجلك، تبي الفكه.