زيوت مفيدة للشعر المصبوغ- انوثة
اطلالة ومكياج
لحماية شعرك المصبوغ... اختاري هذه الزيوت المفيدة
نضارة البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
كيف تحافظين على نضارة بشرتك الدهنية؟

للشاي الابيض فوائد صحيّة مخفية... اكتشفيها معنا!

الإثنين، 18 يونيو 2018
الفوائد الصحية للشاي الأبيض - أنوثة

تتميّز بعض المشروبات بخصائصها المختلفة وفوائدها العديدة للصحة ويعتبر الشاي الأبيض من أبرزها. فإذا كنت تجهلين أهمّ فوائد الشاي الأبيض لصحيّة ركّزي على هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة من هذه الفوائد التي ستحثّك حتماً على تناوله بإستمرار.

5 بدائل صحية للقهوة والشاي...تناوليها في يومياتك

1- يساهم الشاي الأبيض بشكل ملحوظ في الحدّ من نسبة الكوليسترول السيء في الدم ويعمل في الوقت عينه على تعزيز نسبة الجيّد منه، ما يجعله مثالياً لمحاربة أمراض القلب. كما يلعب دوراً في خفض مستوى السكري، ضغط الدم المرتفع ويحسّن الدورة الدموية ما يقلّل خطر الإصابة بالجلطة المفاجئة.

2- يساعد الشاي الأبيض على حرق السعرات الحرارية والدهون المكدسة في الجسم والتخلّص منها بسهولة ما يؤدّي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد بسرعة أكبر.

3- يؤدّي تناول الشاي الأبيض إلى القضاء على التوتر بشكل ملحوظ ويساعد على الإسترخاء، كما يحفّز طاقة الجسم ويزيد من الحيويّة والنشاط.

4- يحتوي هذا النوع من الشاي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على التخلّص من البكتيريا والسموم.
تكمن أهميّة هذه النقطة في محاربة أمراض الجلد على غرار الاكزيما والحدّ من حبّ الشباب، كما يساعد الشاي الأبيض من خلال قضائه على الجذور الحرّة في الحفاظ على بشرة أكثر شباباً ونضارة.

لماذا يجب أن تكون الكزبرة مكوناً أساسياً في أطباقك؟

5- يتميّز الشاي الأبيض بقدرته على الحدّ من إلتهابات المفاصل وهشاشة العظام ويعتبر من المشروبات الفعّالة جداًعلى مستوى تقوية العظام والحفاظ على صحتها.