اخطاء يجب تجنبها اثناء الاستعداد ليوم الزفاف
زفوها
6 أخطاء تفادي الوقوع بها خلال الاستعداد للزفاف
قناع العروس
زفوها
احظي ببشرة نضرة ولافتة في زفافك مع هذا القناع

ما هي العلاقة التي تربط الفونج شوي بالزواج؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
الفونج الشوي والزواج

ان كنت ترغبين في تصميم حفل زفاف رائع يساعدك في التمتع باجواء رومنسية ملفتة ومميزة، تغنيك عن تلك الديكورات الباهرة التي تسبب التوتر والقلق للعروسين والزوجين... إليك من أنوثة هذا المقال حول الفونج الشوي والزواج لتعريفك على كيفية تنسيق الديكور الخاص به بطريقة ملائمة ومبتكرة.

هذه هي أسباب الشعور بالوحدة في الزواج

أولاً، تبعاً للفونج شوي فإن الديكور الخاص للزفاف يجب في البداية أن يرتكز على النباتات الطبيعية الخضراء التي تضفي بعض الراحة على الاجواء في الحفل، خصوصاً وأنها تمنحه طابعاً اقرب الى الطبيعة، ما يمنح العروسين راحة اكبر في الحفل.

ثانياً، كما أن الفونج شوي يساعد في حفلات الزواج على الحصول على اجواء تضج بالحياة والحيوية من خلال ارتباطه بعناصر الطبيعة، وفي هذا الاطار، يشدد العروسان الراغبان بتطبيق الفونج شوي للزفاف على استعمال االضواء التي تمنح المكان اضاءة طبيعية، أو حتى ان البعض يفضل الاعتماد على ضوء الشمس خلال النهار، ما يمنح العروسين شعوراً بالراحة النفسية اكثر من المعتاد.

ثالثاً، كذلك من الامور التي يرتكز عليها اعتماد الفونج شوي في الزواج هو الاعتماد على الرسومات التي تبرز الطبيعة بأشكال مختلفة من ورود ومظاهر طبيعية من جبال ومياه وغيرها من الاعناصر الاساسية. وفي هذا الاطار، يمكن للعروسين أن يستعينا ببعض المناظر الطبيعية التي تشرف عليها صالة الحفل، وتخصيص قسم من الحفل في الهواء الطلق.

ما هي أسباب تأخر الزواج؟ اكتشفيها معنا الآن

رابعاً، كذلك يمكن للفونج شوي ان يساعد في الزواج من خلال ما يركز عليه من مزيج للالوان بطريقة مبتكرة ومدروسة، حيث يتم وضع الالوان التي يفضلها العروسين معاً مع الابتعاد عن الالوان الصاخبة التي قد تجعل الاجواء أكثر صخباً وضجة يمكن أن تؤثر سلباً على الاجواء بين العروسين.