فوائد قهوة الشعير
صحتك
فوائد قهوة الشعير السحرية!
اسرار رشاقة ادريانا ليما
انقاص الوزن
ما هو سرّ رشاقة اشهر عارضات فيكتوريا سيكرت

تناولي فيتامينات النجمات لبشرة شابة ونضرة!

الجمعة، 05 أغسطس 2016
 الفيتامينات التي تتناولها النجمات

من المعروف أنّ النجمات تتناول الفيتامينات بانتظام للحفاظ على جسم ممشوق وبشرة شابة. فهذه الحبوب السحرية تغذّي بشرتهنّ، شعرهن وتحافظ على قوامهنّ. وهكذا، تعتبر الفيتامينات جزءاً لا يتجزّأ من حياة المرأة. تعرّفي مع موقع أنوثة على الفيتامينات التي تتناولها النجمات.

 

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

 

الفيتامينات التي تتناولها النجمات

 

تتبع جينيفر انستون Jennifer Aniston نظاماً غذائياً غنيّ بالفيتامينات فتتناول أطعمة مثل السلمون، الكينوا والعدس. كما تلجأ لزيت السمك والمكمّلات الغذائيّة التي تعمل على التصدّي للشيخوخة المبكرة في الجسم والبشرة.

أمّا ميرندا كير Miranda Kerr، فتشتهر ببشرتها المشرقة ورشاقتها، الامر الذي يعود الى نظام حياتها الصحّي ومزيج من المكمّلات الغذائية اليوميّة المؤلّف من الأوميغا 3، 6، 9 والبروبيوتيك.

كما أنّ الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton تناولن فيتامين ب6 خلال وبعد حملها للحفاظ على صحّتها، بشرتها وشعرها.

بالإضافة إلى أنّ ايقونة الموضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تعتمد على حبّات لقاح النحل أو Bee Pollen التي تحوي على 12 نوع من الفيتامينات لمحاربة التجاعيد وعلامات التعب مع حبوب الكولاجين.

 

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

 

بالنسبة للممثّلة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow، فهي تتبع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن، مع ممارسة اليوغا. فالفيتامينات والمكمّلات الغذائيّة جزء لا يمكن التخلّي عنه لبشرة وجسم صحّي وأبرز ما تتناوله هو الفيتامي  د3، بالإضافة إلى البروبيوتيك وزيت السمك.

أخيراً، الممثلة كيت بلانشت Cate Blanchett التي تعاني من كثرة السفر والتعب خلاله، تقوم بتناول حبوب الفيتامين سي المنشطّة للجسم والمرطّبة