الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه… ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!
يوميات المشاهير
الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب...
معركة احمد السقا وامير كرارة
يوميات المشاهير
بالفيديو... المعركة تشتعل بين امير كرارة واحمد السقا!

نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها وهي توبّخ ابنها!

الخميس، 22 أبريل 2021
نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها وهي توبّخ ابنها!

للمرّة الأولى في الإعلام علّقت نهى نبيل عن الفيديو المسرب لها من داخل منزلها والذي انتشر عبر السوشيل ميديا العام الماضي، وظهرت الفاشنيستا الكويتية وقتها وهي توبخ إبنها الكبير بشكلٍ صارم وبقوة.

خيانة المقرّبين منها

خلال إستضافتها في إذاعة "مارينا" الكويتية، بكت نهى نبيل ولم تتمكن من حبس دموعها، وقد إعترفت انّ هذا الفيديو أكبر جرح بالنسبة لها في حياتها، إذ عند تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لم يرحمها أحد بالتعليقات التي وردت عليه ولم تجد أي أحد وقف الى جانبها في تلك المرحلة.

وفي سياق حديثها، كشفت الفاشنيستا الكويتية أنّها تعرضت للخيانة من مقربين منها معها في المنزل، ووضعوا كاميرات في أرجاء البيت، وهنا علّقت بالقول: "في خيانة صارت، بس الله فوق". بالإضافة الى أنّ الفيديو تحوّل عند مختصين وتم تحليل مضمونه، للتأكد من أنّ لا ألفاظ خادشة للحياء وردت فيه، كما أنّ نهى تنازلت عن حقها ضدّ الشخص الذي إعتبرته أنّه خانها وسرّب الفيديو، وذلك فقط من أجل عائلتها وتماسك الأسرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

بالفيديو... فنانة عمانية تعلن حمل نهى نبيل والاخيرة تصرخ من الصدمة!

وبما أنّ الفيديو الذي تم تسريبه للفاشينستا نهى نبيل مع إبنها وهي توبخه بقوة، أشارت في تصريحاتها الإعلامية الى أنّها لا يمكن أن تتحدّث بهذه الطريقة خصوصاً مع أولادها، فعلاقتهم والمحبة بينهم تظهر بوضوح من خلال السوشيل ميديا والفيديوهات مع الصور التي تتشاركها مع متابعيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)