خالد علامة يدافع عن والده: “رح يضلّ يغنّي و على راس السطح”
يوميات المشاهير
خالد علامة يدافع عن والده: "رح يضلّ يغنّي و على راس ال...
اليوتيوبر دانا العتيبي قُتلت طعناً على يد زوجها وهي حامل بشهرها الثالث!
يوميات المشاهير
اليوتيوبر دانا العتيبي قُتلت طعناً على يد زوجها وهي حا...

السلطات السعودية تقبض على تالا صفوان بعد الاتهامات التي وجّهت لها!

الثلاثاء، 26 يوليو 2022
السلطات السعودية تقبض على تالا صفوان بعد الاتهامات التي وجّهت لها!

أعلنت السلطات السعودية عن القبض على تالا صفوان بعد الاتهامات التي وجهت لها خلال الساعات الماضية والهجوم الحاد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضدّ المحتوى الذي تقدمه عبر حساباتها الالكترونية. 

وكانت اليوتيوبر المصرية والمقيمة في المملكة العربية السعودية قد نشرت فيديو جديد لها صوّرته مع صديقتها، الّا أنّ اعتبر الجمهور أنّ تالا في حديثها بالفيديو استخدمت عبارات خادشة للحياء، ما جعل البعض يتهمها بالشذوذ الجنسي. وعدا عن ذلك فهذه ليست المرّة الأولى التي تثير بها تالا الجدل حول منشوراتها أو الفيديوهات عبر قناتها على يوتيوب وتيك توك، وقد تصدّر اسمها مؤخراً السوشيل ميديا وبالأخص تويتر، مع المطالبة بمحاسبتها. 

القبض على تالا صفوان 

بالفعل أمام البلبلة التي حدثت على السوشيل ميديا، تحركت السلطات السعودية للتخذ القرار المناسب بحق اليوتيوبر والتيكتوكر تالا صفوان، وأعلن الأمن العام السعودي القبض عليها بعد ظهورها ببثٍ مباشر مع صديقة لها واستخدمت إيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة.

وعلى الرغم من أنّ الأمن العام حرص على تظليل الفيديو قبل نشره، الّا أنّ بعض رواد السوشيل ميديا أعادوا نشر الفيديو كما هو عبر صفحاتهم الالكترونية، وذلك تعبيراً منهم عن الغضب الذي يشعرون به تجاه المحتوى الذي تقدمه الشابة المصرية. 



بعد إعلان إسلامه... اليوتيوبر الكوري داود كيم يؤدي العمرة لأول مرة

وبطبيعة الحال، سلّطت الأضواء على خبر اعتقال تالا مع موجة جديدة من التعليقات التي أشار فيها الرواد وبالأخص من المملكة العربية السعودية الى أنّ قرار اعتقالها واجب للحد من الفيديوهات الخادشة للحياء على السوشيل ميديا، أمّا البعض الآخر فطالب بترحيلها من أرض المملكة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erem News - إرم نيوز (@eremnewsofficial)