بالصور… هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ
يوميات المشاهير
بالصور... هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ
وفاة انتصار شراح في لندن… والحزن يخيّم على الوسط الفنيّ
يوميات المشاهير
وفاة انتصار شراح في لندن... والحزن يخيّم على الوسط الف...

وضع ياسمين عبد العزيز يتحسّن والأمن المصري يوقف الطبيب المسؤول!

السبت، 31 يوليو 2021
وضع ياسمين عبد العزيز يتحسّن والأمن المصري يوقف الطبيب المسؤول!

أثارت حالة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قلق العديد من متابعيها وجمهورها في مصر والعالم العربي، الا أن خبراً مفاده بإلقاء القبض على طبيب ياسمين عبد العزيز انتشر بسرعة عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟ ومن هو هذا الطبيب؟ وكيف تم إلقاء القبض عليه؟ التفاصيل في هذا الموضوع من انوثة.

كيف تم القبض على طبيب ياسمين عبد العزيز؟

تمكّنت الشرطة المصرية من القاء القبض على الطبيب المسبب لتدهور حالة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز.

وفي التفاصيل، ان الأجهزة الامنية المصرية داهمت عيادة غير مرخّصة تابعة لطبيب مشهور هو الطبيب محمد غ. الذي تسبب بالخطأ الطبي للنجمة عبد العزيز. وتقع هذه العيادة في منطقة مصر الجديدة.

وكشفت التقارير الأمنية ان الطبيب محمد غ. قد اكتسب شهرته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الترويج لنفسه بمساعدة من زوجة أحد لاعبي كرة القدم السابقين والمشهورين.

ما آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

وقد ساعدته هذه السيدة على تحقيق شهرة واسعة من خلال صفحات خاصة على السوشيل ميديا، لتغري النساء باللجوء إليه لإجراء عمليات تجميل لهنّ، مقابل أن تحصل هي على نسبة من الأرباح.

ووفقاً للقانون المصري، فإن ما قامت به السيدة هو مخالفة للقانون الذي يمنع السمسرة الطبية ويعاقب عليها. والجدير بالذكر أن عدداً من النساء قمن بالتقدّم بشكوى قضائية ضد الطبيب عينه، نتيجة الاخطاء التي قام بها والعمليات الجراحية الفاشلة التي أجريت لهنّ.

حالة ياسمين عبد العزيز

لا تزال النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في المستشفى ولكنها تشهد تحسناً بطيئاً، فقد تمّ نقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، مع الاستمرار في منع الزيارات عنها حتى تعافيها التام.

وكانت عبد العزيز قد تعرضت لأزمة صحية خلال إجراء عملية جراحية لها نتيجة خطأ طبي قام به الطبيب، ما اضطر إلى وضعها تحت المراقبة الدقيقة.