عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض الذي أفقده القدرة على النطق!
يوميات المشاهير
عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض ال...
سمية الخشاب تظهر بالحجاب… فهل فعلاً إرتدته؟
يوميات المشاهير
سمية الخشاب تظهر بالحجاب... فهل فعلاً إرتدته؟

القبض على نجل الفنانة أصالة بسبب حيازته على المخدّرات!

الخميس، 31 مارس 2022
القبض على نجل الفنانة أصالة بسبب حيازته على المخدّرات!

تردّدت مؤخراً أخباراً تُفيد بإلقاء القبض على نجل الفنانة أصالة خالد، وأُثيرت فضيحة كبيرة حيث قيل أنه تمّ ضبط خالد وبحيازته كمية من المخدرات عند  وصوله الى مصر لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي الذي أقامته في إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

نجل الفنانة أصالة يُعلّق!

هذا الحدث أعاد الى أذهان الجمهور تصريح طليق أصالة طارق العريان في السنة الماضية، عندما فضحها بأنها تُدخّن الحشيش، وسارع وسائل الإعلام الى التقصّي عن حقيقة الأخبار المُتداولة وصحّتها، وبدوره ردّ خالد الذهبي على هذه الأقاويل، ونفاها بشكلٍ قاطع، كما أكّد أنه ذهب وحضر حفل زفاف شقيقته شام رغم سماعه بإشاعات القبض عليه بتهمة المخدرات، قائلاً أنّه تجاهل تماماً الضجّة الإعلامية حول هذا الموضوع والتسريبات العارية من الصحّة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما لفت إلى أنه تلقى العشرات من الاتصالات للاطمئنان عليه بعد أن نشرت هذه الأخبار بالقبض عليه من مطار القاهرة.

وظهر خالد الذهبي في الصور العائلية التي التقطتها شام الذهبي يوم زفافها، وظهر خالد مع والدته أصالة وشقيقه الصغير آدم. وكانت شقيقته شام قد أحيت حفل زفاف ضخم جدّاً، حضره معظم النجوم العرب والإعلاميين والشخصيات العربية الشهيرة، ومن أبرز الوجوه، النجم تامر حسني الذي أشعل الأجواء بأغانيه، والنجمة إليسا والإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala Nasri Fans ⏯ (@assala_heart)

وارتدت شام الذهبي فستاناً ملكياً من تصميم المُبدع نيكولا جبران، وعلّقت والدتها أصالة على منشور شاركه المصمم على صفحته على انستقرام قائلة "الله يحفظك بحياتي سند وأخ صديق وحبيب يا قطعه من روحي وشريك نجاحي والحنون علي عمّر طويل مرق والله يحفظنا ونبقى سوا كلّ العمر الجاي بالصحة والمحبة والذكريات الحلوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tôôta Ashraf_ ملك اشرف♡💫 (@malak_ashraf3)