كلمة من كرم بورسين أغضبت الجمهور… ويعتذر بفيديو!
يوميات المشاهير
كلمة من كرم بورسين أغضبت الجمهور... ويعتذر بفيديو!
جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغيرة!
يوميات المشاهير
جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغير...

القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطايرة من حوله!

الجمعة، 09 أبريل 2021
القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطايرة من حوله!

القضاء يتحرك ضد محمد رمضان... فقد كشف مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية الأستاذ في القانون أحمد مهران عبر حسابه على فايسبوك أنّه تقدّم ببلاغ للنائب العام ضدّ الفنان المصري، وذلك لإهانته القضاء المصري والتعليق على أحكامه بحسب قوله وأضاف أستاذ القانون في المنشور الذي كتبه، أنّ محمد رمضان سخر في فيديو صوّره من الأحكام القضائية في مصر، وقام بتحريض المواطنين على عدم إحترامها أيضاً!

محمد يتعرّض لانتقادات لاذعة

وقد تحرك القضاء ضد محمد رمضان بعد الفيديو الذي نشره الأخير على السوشيل ميديا يقوم فيه برمي الدولارات في حمام السباحة بعد أن ألزمته المحكمة بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للطيّار أشرف أبو اليسر، ولكنّه تعرض للسخرية وكمية كببيرة من التعليقات اللاذعة التي وجهت له من الجمهور المصري والعربي أيضاً، فمن التعليقات من كتب: "بطون جاعت ثم شبعت"، "ما كفاية استفزاز"، "لا مش كده يا محمد رمضان إنت زودتها شوية ما تنساش إنو ربنا قادر ينزع منك كل حاجة"... وغيرها من الكلمات الجارحة بحقه.

وأتى قرار المحكمة بعد أن إستغل الفنان المصري محمد رمضان صورة الكابتن أشرف أيو اليسر لتصوير فيديو كليب لأغنية "مش بتفتش في المطار"، وظهر الطيار بمشهد إستعراضي خلال قيادته الطائرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بالصور... فخامة واضحة في منزل محمد رمضان!

وبعد تحرك القضاء ضد محمد رمضان أشار محامي الطيار أشرف أبو اليسر بتصريحاته في تصريحاته: "وإن كان هوَ بيرمي دولارات ومش همه... ينفذ الحكم ويدفع الست ملايين جنيه". كما وذكر المحامي انّ الطيّار أشرف أبو اليسر تعرض للكثير من المشاكل الصحية المتتالية منذ أزمته مع محمد رمضان وحالياً توقف عن العمل كلياً ويخضع للعلاج اللازم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RT Arabic (@rtarabic_ru)