زيت اليانسون للشعر
اطلالة ومكياج
أسرارٌ تكتشفينها حول إستعمال زيت اليانسون للشعر!
مكياج ذهبي وردي
اطلالة ومكياج
المكياج الذهبي الوردي رائع لكلّ مناسباتك... اليك طريقة...

هل يجب ان تتبعي صيحة القناع الضوئي لنضارة الوجه؟

السبت، 18 مارس 2017
صيحة القناع الضوئي للوجه

إن أردت المحافظة على بشرة صحية وجميلة ونضرة في الوقت عينه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك صيحة القناع الضوئي للوجه فجربيه. 

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

القناع الضوئي للوجه وفوائده

 

يعد عالم التجميل عالماً واسعاً من حيث الابتكارات التي تنشأ يومياً في عالم الجمال والنضارة ومن الممكن أن يتم استخدام التكنولوجيا من أجل التجميل. من هنا أصبحت ثورة التجميل اليوم تحمل معها قناع الضوء للبشرة الذي أثبت فعاليته بشكل كبير في تجميل البشرة وعلاج حب الشباب كما في تقليل السن والترطيب الفائق بحيث يعمل قناع الضوء على علاج حب الشباب وتقليل من علامات السن والترطيب لأنه من خلال الأشعة الحمراء والزرقاء يعمل على قتل البكتيريا المسببة لحبوب الوجه والتقليل من احمرار الوجه والتهابه. الى جانب ذلك هنك ضوء LED في القناع الضوئي يعمل على تحفيز مادة الكولاجين الأمر الذي يؤخر علامات التقدم بالسن عند المرأة ويبدأ بمعالجتها بشكل تدريجي. 

اليكِ افضل تقشير للوجه بحسب نوع بشرتك 

كيف يعمل القناع الضوئي في معالجة الوجه

 

الضوء الحمر الموجود في القناع الضوئي فعال في تجديد شباب الجلد كما وأنه مميز في العناية بالبشرة وبعد الخضوع للعلاج به تعود البشرة نضرة وجديدة مع لمعية مميزة. أما الضوء الأزرق الموجود في القناع الضوئي فيعالج البثور وهو فعال كذلك في علاج حب الشباب وآثاره المضادة للميكروبات. أما الضوء الأبيض فيساعد على التئام الجروح وتجديد شباب الجلد والدورة الدموية في الجدل وأما الجسلة الواحدة من صيحة القناع الضوئي للوجه فتستغرق حوالي 20 الى 30 دقيقة بحسب طبيعة المشكلة. صيحة القناع الضوئي للوجه سهلة الاستخدام وسريعة في تحقيق النتائج المذهلة ويمكن الحصول على الجلسات خلال وقت قصير من أجل التمتع ببشرة صافية وندية وشابة.