كيف اعرف نسبة الدهون في جسمي
انقاص الوزن
كيف تعرفين نسبة الدهون في جسمك؟
عطر Mon Guerlain
اطلالة ومكياج
Mon Guerlain... تناغمات عطرية تعشقها أنجلينا جولي!

هل يمكن شرب الكاكاو عند اتباع حمية غذائية؟

الثلاثاء، 28 فبراير 2017
الكاكاو والرجيم

من المهم أن نعلم كيفية خسارة الوزن بشكل سهل من دون أي تعب أو إرهاق، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول الكاكاو والرجيم لأن سيفيدك في خسارة الوزن بشكل فعال وسريع وهو مهم ويعد كبديل للمشروبات التي تحتوي على مواد مؤكسدة. جربي اليوم مشروب الكاكاو الخالي من السكر من أجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة في الجسم. 

وصفات لخلطات تنحيفية من زبدة الكاكاو

أهمية الكاكاو في خسارة الوزن

 

من المتداول في الفترة الأخيرة أن الكاكاو يحتوي على مادتي الكافيين والثيوبرومين على مثال القهوة والشاي الأمر الذي يمنح الكاكاو عوامل منشطة وخصائص خافضة للوزن. يعتبر الكاكاو من ألذ أنواع الأطعمة التي ترفع معنويات الشخص وتحسن مزاجه وتشعره بالسعادة. الى جانب ذلك تحوي نبتة الكاكاو مكونات مفيدة في خسارة الوزن. من الجدير بالذكر أن مسحوق الكاكاو الذي يحتوي على الكافيين والثيوبرومين يعتبر كمادة مخفضة للوزن وذلك بسبب تأثيرها على الشهية وعمليات معالجة الدهن في الجسم. في هذا الإطار نذكر أن احتساء كوب من الكاكاو الساخن يقي من الشيخوخة ويقاوم المرض الذي يتعرض له الإنسان في حياته. 

 اكتشفي كل فوائد زبدة الكاكاو للوجه

طريقة تحضير الكاكاو والرجيم

 

مشروب الكاكاو له طعمة مميزة ولتحضيره أنت بحاجة الى ملعقة صغيرة من الكاكاو وملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل. إمزجي جميع المكونات واقسميها على إثنين ومن ثم أضيفيها الى كوب من الماء الساخن ومن ثم تؤكل نصف الكمية على الريق والنصف الآخر قبل النوم. شوكولا الكاكاو هي من ألذ الشوكولا التي ترفع المعنويات وتحسن مزاج الإنسان وتشعره بالسعادة كما تحم لنبتة الكاكاو مكونات مفيدة لتخفيف الوزن.