خلطات للوجه الجاف
العناية بالبشرة
حضري هذه الخلطات لوجهك الجاف!
طريقة تطويل الرموش طبيعيا
اطلالة ومكياج
كيف تحصلين على رموش طويلة طبيعياً؟

كيف تطبقين الكحل للعيون الصغيرة؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
الكحل للعيون الصغيرة

على الرغم من النظرة الناعمة التي تمنحها العينين الصغيرتين لصاحبتهما، إلا أنها ترغب بين الحين والآخر بالحصول على عينين كبيرتين. كما ان بعض النساء ذوات العينين الصغيرتين لا تجيدان استخدام الكحل بما يتلاءم مع عينيهما الصغيرتين.

إليك بعض الحيل لوضع الكحل بطريقة مناسبة لعينيك الصغيرتين.

اكتشفي معنا اسهل طريقة لوضع الكحل الكريمي

توسيع العينين الصغيرتين:

 

قومي بتطبيق كريم الأساس ومن ثم الكونسلير بعدها بودرة الأساس، ومن ثم إلجئي إلى ظلال العيون بالألوان الناعمة الهادئة، أو إجعليه خفيفاً في حال إستعملت الألوان الداكنة.

بواسطة الكحل الأسود، قومي برسم خط مستقيم، على الجفن السفلي للعين بدءاً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى منتصف العين.

على الجفن العلوي، أرسمي خطاً قريباً من الجهة الخارجية للعين، وإجعليه ملاصقاً للرموش، شرط ألا يكون الخط عريضاً. وأكملي رسمه إلى الجهو الداخلية. وفي الجهة الخارجية إجعلي طرفه شبيهاً بالجناح.

بواسطة الكحل الأبيض، أرسمي خطاً مستقيماً داخر العين على الجفن السفلي فهو سيزيدها اتساعاً، ويمكنك إن رغبت أن تستعيني بألوان فاتحة أخرى، كالأزرق والأخضر. ومن ثم أرسمي فوق الخط بالكحل الأبيض، خطاً آخراً باللون الأسود.

حضّري بنفسك أفضل كحل للعين ما يسيح

الطريقة الصحيحة لتطبيق الكحل للعينين الصغيرتين:

 

أولاً، لا تكثري من الكحل الأسود داخل العين، فذلك سيجعلها تبدو غائرة جداً في الوجه وغير واضحة. بل طبقيه تحت العين بشكل متلاصق مع الرموش.

ثانياَ، إستعيضي عن الكحل الأسود بالكحل الأزرق أو الأخضر، لتمنحي عينيك إطلالة ملفتة وإن كانتا صغيرتين. فالألوان ملائمة أكثر لهما من اللون الأسود الذي يناسب العينين الكبيرتين.

ثالثاً، يمكنك إستعمال ظلال العيون أسفل العينين، أو أقلام الكحل الملونة لنظرة فرحة ومبهجة لعينيك الصغيرتين.