قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له… هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟
يوميات المشاهير
قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له... ه...
شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها… وتصف الأمر بأنّه الأسوأ!
يوميات المشاهير
شوق الهادي تجري عملية تجميل أنفها... وتصف الأمر بأنّه ...

ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا... اكتشفوا ما هي!

الخميس، 27 أبريل 2023
ألقاب صادمة تطلقها كلارا شيا على شاكيرا… اكتشفوا ما هي!

لا يتوقّف الحديث عن أزمة شاكيرا مع زوجها السابق جيرارد بيكيه على مواقع التواصل الإجتماعي، وآخرها تمّ الكشف عن لقب شاكيرا الذي أطلقته عليها كلارا شيا، حبيبة بيكيه الجديدة والصادم أنّها تلقّبها بأكثر من لقبٍ واحد، فما هي؟

لقب شاكيرا

في التفاصيل، لا تتكلّم كلارا شيا عن شاكيرا في العلن ولكن بالطبع تتحدث عنها بين محيطها المقرّب، حيث كشفت بعض التقارير الصحفية بأنّ كلار تشير إلى النجمة العالمية بطريقة مؤذية للغاية، فقال الصحفي روبرتو انتولين في برنامج "ميتر لايف" الإسباني، إن كلارا شيا وأصدقائها يطلقون على شاكيرا العديد من الألقاب وهي المغنية القديمة، العجوز، الساحرة، سن اليأس. وأضاف أن هذه التسميات أتت من بعد ما عرفوا بأن شاكيرا تطلق على كلارا اسم "الذبابة الميتة" مما أثار غضبهم.

وليس هذا فقط ما كشفه روبرتو، فقال أيضاّ إن حبيبة بيكيه التي تبلغ من العمر 24 عاماً تذهب إلى طبيب نفسي، فهي لا تقضي وقتاً ممتعاً خلال النهار رغم الإهتمام الإعلامي لها مع بدء علاقتها ببيكيه. فقال الصحفي روبرتو: "كلارا شيا مارتي تخضع لعلاج نفسي، وهي لا تقضي وقتاً جيداً والمراقبة الإعلامية لها تأثيرها".

بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي... ومن النجمة التي وثّقت الحدث؟

كما أشار روبرتو انتولين إلى أن كلارا شيا مارتي تدافع عن نفسها عبر القول أن في بداية تعرّفها لم يكن هناك علاقة حميمة بين بيكيه وشاكيرا رغم زواجهما، وأن الأمور كانت ليست على ما يرام بينهما. فقال: "بيكيه وشاكيرا في النهاية لم يكن بينهما علاقات جنسيّة وإتصال جسديّ، وكلارا تستخدم هذا للدفاع عن نفسها".