خلطات جدتي
العناية بالبشرة
وصفات من كتب جداتنا لجمال لا يضاهى!
فوائد الكركم للشعر
اطلالة ومكياج
ودّعي الشعر المتكسّر والمتقصّف مع الكركم!

تمتعي بلوك جذاب مع اللون النحاسي في شعرك بالخطوات

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
لون الشعر النحاسي

إن كنت تريدين تغيير إطلالتك من وقت الى آخر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المساعدة من خلال مساعدتك في اتباع اللوك النحاسي في لون الشعر واليك الخطوات بطريقة سهلة فجربها في المنزل.

تسريحة الضفيرة الجانبية لطلة عفوية

اللون النحاسي بالصبغة

 

إن كنت تحبين أن تزيني شعرك باللون النحاسي لهذا الموسم نحن اليوم سنقدم لك التقنية الأسهل لذلك وهي مزج اللون الأشقر الرمادي الفاتح مع الأكسيجين بنسبة 30% فقط. وأما إن كنت تحبين أن يكون اللون النحاسي غير قاتم فيمكنك أن تمزجي لون الصبغة من اللون الأشقر الرمادي الفاتح مع اللون الأشقر الفاتح جداً ومن ثم أضيفي الأكسيجين بنسبة 30%. أما لتطبيق الصبغة على الشعر فيجب أن يكون الشعر ناشفاً وعليك أن تقسميه لأربعة أقسام من الأمام الى الخلف، مدي الصبغة من الأمام الى الجانبين وأكملي الخطوات لتمديها على الشعر بالكامل. مشطي الشعر واجمعيه لمدة 40 دقيقة على الأقل. أشطفي الشعر بالشامبو ولا تنسي وضع بلسم العناية بالشعر بعد الصبغة.

خلطات بالزيوت تخلّصك من مشكلة الشعر الخفيف

اللون النحاسي بالحناء

 

أنت بحاجة الى 10 ملاعق كبيرة من الحناء مع عصير ليمونة و3 ملاعق من الخل وملعقتان من القهوة العربية ومقدار مناسب من الماء الساخن. تمزج المكونات معاً من دون عصير الليمون وتترك لمدة 3 ساعات ومن ثم يضاف عصير اللمون وتوضع على الشعر من ساعة الى 3 ساعات وفق درجة اللون المطلوبة. من الجدير بالذكر أن لون الحناء يدوم على الشعر أكثر من لون الصبغة فكوني واثقة من خيارك لأنه من الصعب أن تغيري رأيك لاحقاً.