هل العدس يزيد الوزن
انقاص الوزن
العدس يزيد الوزن؟ إعتقاد خاطىء حتماً
كريمات العناية بالبشرة
العناية بالبشرة
نصائح اساسية لشراء كريمات العناية بالبشرة

رائحة العرق... تخلصي من اللحظات المحرجة بالليمون!

الخميس، 24 ديسمبر 2015
الليمون مزيل للعرق

عند ممارسة أي نشاط يومي، وخصوصاً رياضي، يفرز الجسم على الدوام العرق، مع اختلاف درجته وكميته التي يتم إظهارها من جسم إلى آخر. وتعتبر رائحة العرق الأسوأ، ومن الأمور التي تسبّب الحرج لك، إذا ما شعر بها محيطك. فكيف يمكن التخلص من الرائحة التى يفرزها الجسم عند العرق؟ تعرّفي مع موقع أنوثة على كيفية إزالة العرق بمكوّن طبيعي.

أطعمة تحميكم من التعرّق الزائد هذا الصيف

الليمون لإزالة العرق

 

تعود رائحة العرق الكريهة التي يفرزها الجسم بشكل دائم إلى تراكم البكتيريا والفطريات في هذه الأماكن. ولا تكفي مزيلات العرق أو الراوئح المعطرة في القضاء عليها، خصوصاً أنّ مع نهاية اليوم وانتهاء مفعول مزيل العرق، تعود الرائحة المزعجة ولا تجدي الروائح المعطرة ما دامت البكتيريا تراكمت وتكاثرت. لذا تحتاجين لبعض المواد المساعدة.

وينصح أخصائيو التجميل باستخدام الليمون كمعطر عام للجسم، خصوصاً في أماكن إفراز العرق. لذلك، أعصري ليمونة وقومي بوضع بضع قطرات منها تحت الإبطين، وفي ثنيات الجسم بعد الاستحمام. يساعد الليمون على إفراز العرق برائحة غير منفرة، ويعتبر مفيد في هذه الحالة في تعطير الجسم بالكامل وإضفاء رائحة جميلة عليه.

الإفراط في التعرق مرض مزعج له علاج

لكن انتبهي، حيث يجب تنظيف الجلد جيداً من البداية قبل وضع مزيلات العرق أو الليمون عليه. فالعصائر التي يحتوي عليها تتفاعل مع البكتيريا، مخلّفة رائحة أسوأ من قبل، بالإضافة الى شرب كميات كبيرة من المياه والليمون.