لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!
الجمهور مستاء… فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته
يوميات المشاهير
الجمهور مستاء... فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته

"مياس" لن تحصل على جائزة المليون دولار... هذا ما عُرض عليها!

السبت، 17 سبتمبر 2022
“مياس” لن تحصل على جائزة المليون دولار… هذا ما عُرض عليها!

تساءل عدد كبير من المتابعين عن المبلغ الذي ربحته فرقة مياس التي أبهرت العالم بفوزها في مسابقة "America's Got Talent"، البالغة قيمته مليون دولار أميركي. فكيف ستحصل الفرقة عليه؟

مبروك الفوز لفرقة "ميّاس" اللبنانية!

مفاجأة بشأن المبلغ الذي ربحته فرقة مياس

أبهرت فرقة "ميّاس" اللبنانية بأعضائها والقيّمين عليها العالم بأسره، من خلال أجمل اللوحات الفنية الراقصةالتي قدّمتها بإبداع مفرط في برنامج الهواة الأميركي "America's Got Talent" كما استطاعت الفرقة تجاوز العقبات والفوز بالمركز الأول من بين منافسين كثر يتمتّعون بمواهب مختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Mayyas مَيّاس 🇱🇧 (@mayyasofficial)

لم تفز "ميّاس" معنوياً فقط، بل انتزعت أيضاً جائزة مالية ضخمة قدرها مليون دولار أميركي، بالإضافة لفرصة تصدّر عرض في لاس فيغاس. إلا أن مفاجأة تحيط بالجائزة المالية، إذ تبيّن أنها مستحقة الدفع على أساس سنوي مالي يزيد عن أربعين عاماً، أو يجوز للمتسابق اختيار استلام القيمة النقدية الحالية لهذا القسط السنوي.

فعندما أجرت مجلّة "فوربس" تحليلًا في عام 2011 لمدى فوز المتسابقين بالفعل، وجدت نتيجة مثيرة للاهتمام تفيد بأنه إذا قرر الفائز تقسيم جائزة المليون دولار على مدار 40 عاماً، فقد يحصل فقط على 25000 دولار سنوياً قبل احتساب الضرائب. ولكن إذا اختار استلام الأموال بالكامل مثل "القيمة النقدية الحالية"، فستصل الجائزة إلى حوالي 300 ألف دولار قبل تقسيمها على الضرائب.

وعلى الرغم من عدم مشاركة البرنامج في سبب تقديم أموال الجائزة من خلال هذين الخيارين، فقد يكون ذلك لصالح المتسابقين والمشاركين. فإذا كان الفائز في الجانب الأصغر سناً، قد يرغب في الحصول على مبلغ لا بأس به سنوياً لأربعة عقود بدلاً من الحصول عليها دفعة واحدة.

"ميّاس" من لبنان إلى العالمية

وكانت فرقة ميّاس اللبنانية قد حازت، في نهاية الحلقة الختامية للموسم السابع عشر من برنامج America’s Got Talent متنافسة مع الأسترالية كريستي سيلرز، على أكبر نسبة من الأصوات وسط دعم لبناني- عالمي إنطلق من مرحلة التصويت في نصف النهائيات.

تجدر الإشارة إلى أن عضو لجنة التحكيم،الممثلة الأميركية ــ الكولومبية صوفيا فيرغارا منحت الفرقة في أول ظهور لها الباز الذهبي، ما أهّلها للوصول إلى نصف النهائيات بشكل تلقائي.