طرق التخلص من خدوش الاثاث
ديكور
حيل منزلية للتخلص من خدوش الاثاث
نصائح لتجهيز المنزل الجديد
ديكور
اتبعي بهذه النصائح عند تجهيزك للمنزل الجديد

كيف يستخدم المخمل في ديكور الشتاء؟

السبت، 19 ديسمبر 2015
المخمل في ديكور الشتاء

لكل فصل ديكوره الخاص الذي يتميز به، وفي كل سنة هناك موضة جديدة تطغى على هذا الديكور. في العام 2016، من الرائج في ديكور الشتاء للمنازل إستخدام المخمل سواء على صعيد الأثاث المنزلي، او السجاد أو الوسائد وحتى الستائر. تعرفي معنا اليوم على كيفية استخدام المخمل في ديكور الشتاء لمنزل دافئ ومميز.

أبرز صيحات الألوان لديكور منزلك الشتوي

الستائر المخملية

أولى عناصر الديكور التي مكن استخدامه من المخمل هي الستائر، اعتمديها في غرف المعيشة او غرفة الجلوس لأنها تضفي الاناقة والرقي إليها. ولكن عند اختيارك لهذا النوع من الستائر، إحرصي على أن تكون متناسقة مع ألوان ديكور الغرفة، ويمكنك اعتمادها مع ستائر ثانوية خلفها لديكور أكثر أناقة.

الوسائد المخملية

تصلح الوسائد المخملية للاستعمال في ديكور الشتاء، ما يسهل على ربة المنزل تبديلها في فصل الصيف. فإن رغبت باعتمادها لديكور منزلك هذا العام، يمكنك اختيار وسائد متعددة الألوان، على أن تكون متناسقة في ما بينها، ومع لون الأثاث. ويمكنك استعمالها سواء على الأثاث القماشي أو الجلدي، في كلتا الحالتين تحصلين على ديكور مميز.

بالصور... ديكورات دافئة لغرفة الجلوس في الشتاء

الأثاث المخملي

العنصر الأبرز في ديكور المخمل للمنزل هو الأثاث الذي يمكن ان تختاريه بتصاميم مختلفة، ولكن الأكثر رواجا هو التصميم المنتفخ ذات النقوش البسيطة.ويمكن ان تختاري الأثاث ذات اللون الموحد، وتزيينه ببعض الوسائد المخملية.

الأغطية المخملية

تدخل أغطية الأسرة المخملية في صلب الديكور المنزلي المعتمد على المخمل، وفي هذه الحال، يجب أن تنسقي غطاء السرير في غرفتك مع الستائر المخملية والوسائد، ما يضفي لمسة أنيقة إلى الغرفة.