ما اهمية الهوايات المشتركة بين الزوجين؟
حياة زوجية
ما اهمية الهوايات المشتركة بين الزوجين؟
بهذه الحيل تعزّزين إشتياق زوجك لك!
حياة زوجية
بهذه الحيل تعزّزين إشتياق زوجك لك!

المديح بين الشريكين ضروري... لهذه الاسباب!

الأربعاء، 31 يناير 2018
المديح بين الشريكين ضروري… لهذه الاسباب!

من منا لا يحب المديح والغزل المتبادل بين الشريكين خصوصاً بعد نهار شاق وساعات طويلة من العمل والتوتر الذي يعكّر مزاج الطرفين. اليوم تابعي فوائد المديح بين الشريكين وأهميته لتقوية العلاقة وتجديد الحب المتبادل بينهما.

هذه الحيل تعزز الإحترام بينك وبين زوجك... إتبعيها!

توطيد الحب

لا يمكن ان يكتمل الحب ويتجدد الا من خلال التعبير المتبادل بين الشريكين. فلن تشعر المرأة بحب زوجها الا من خلال سماع المديح الذي تحبه من زوجها لتوطيب العلاقة بينهما خصوصاً بعد مرور سنوات على زواجهما.

المديح يخفّف الهموم

من الممكن ان تخففي من الهموم اليومية من خلال المديح الموجه لزوجك خصوصاً عند عودته الى المنزل بعد نهار شاق. فاستقبليه ببسمة وعبّري له عن اعجابك بملابسه وباطلالته الامر الذي يمنحه الطاقة والايجابية.

تعزيز الثقة بالنفس

إنّ المديح يعزّز الثقة بالنفس من خلال سماع كلمات المديح التي تضفي المزيد من الحب على العلاقة بين الشريكين. فكلما زادت الثقة بالنفس كلما ازداد المديح والاطراء الذي ينعكس ايجاباً على العلاقة الزوجية.

ما هي العلامات التي تكشف لك حبّ الشريك الصادق؟

يحد من الخجل

مع بداية العلاقة الزوجية قد يعاني الزوجين من الخجب المتبادل بينهما. فالمديح يساعد على الحد من هذا الخجل وخلق جواً من الانسجام بين الطرفين حتى يشعران بأنهما قريبان من بعضهما البعض مع منح الراحة النفسية والطاقة الايجابية.