الحكم في قضية زينب غريب بعد تعرّضها للتحرّش على يد طبيب بيطري… انتصار لافت!
يوميات المشاهير
الحكم في قضية زينب غريب بعد تعرّضها للتحرّش على يد طبي...
عدسات الكاميرا تُلاحق جيهان فاضل مجدداً… هل إنتقلت لبيع البطيخ في كندا؟
يوميات المشاهير
عدسات الكاميرا تُلاحق جيهان فاضل مجدداً... هل إنتقلت ل...

تطورات جديدة في قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها... وتوضيح حول صورة المتهمة!

الخميس، 08 يوليو 2021
تطورات جديدة في قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها… وتوضيح حول صورة المتهمة!

قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها الى الواجهة من جديد، وذلك بعد أن رفضت النيابة العامة في مصر الإفراج عنها بكفالة تبلغ قيمتها 50 ألف جنيه وباقي المتهمين بكفالة مالية بقيمة 100 ألف جينه. فبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، ضجت مصر بخبر إعتقال المذيعة المصرية رانيا صفوت، بعد إتهامها بخطف وقتل زوج شقيقتها وتم سجنها بعد التحقيق معها.

إعترافات صادمة!

مع عودة قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها لأخذ مساحة وافرة من الأخبار على السوشيل ميديا، كُشف أنّ رانيا صفوت إعترفت في التحقيقات معها أنّ زوجها كان عنده ديون مالية مع شخصٍ كان معه شريكاً في مشاريع تجارية، ولكن مع تفشي فيروس كورونا في المنطقة العربية توقف المشروع وأدى ذلك لوقوعه في مشاكل متعددة وخسارة مالية، وبالرغم من تسديد القليل من هذه الديون بقي منها مبالغ معيّنة وظلّ زوجها يهرب من الدائنين له.

وبحسب الصحف المحلية المصرية، فقد إعترفت رانيا أنّه يوم الجريمة ذهبت وزوجها الى بيت أهلها لأنهما كانوا يعانون من مشكلة صحية، والمنزل في منطقة "السيّدة زينب" بالقاهرة، وهناك كانت شقيقتاها وأزواجهن. وقالت: "جوزي اتصل بدكتور يعرفو وجا يكشف عليهم، وبعد الكشف نزلت أنا وجوزي عشان نحاسبو، وعشان نجيب أكل من محل شاورما قدام البيت".

وبعدها، أخبرت المذيعة المصرية أنّها رأت سيّدة إسمها مها ومعها أربعة رجال أخذوا زوجها عبد الرحمن ووضعوه في توك توك وإختفوا، وأكملت القول: "روحت طالعة للبيت ولقيت أحمد جوز أختي مرام كان قاعد على كرسي... فروحت وضربته في صدرو، وقلتيلو ليه عملك إيه عشان تسلمه؟"، وهنا وقعت الكارثة!

تطورات جديدة في القضية!

ومع رفض النيابة العامة الكفالة المالية، أمر قاضي المعارضة بمحكمة جنوب القاهرة أيضاً بتمديد فترة سجن المذيعة المصرية لمدة 15 يوماً للتحقيقات، وذلك بإتهامها بقتل زوج شقيقتها وطعنه إنتقاماً منه.

الحكم في قضية زينب غريب بعد تعرّضها للتحرّش على يد طبيب بيطري... انتصار لافت!

توضيح ضروري ومهم!

وعلى أثر الأخبار التي تم تداولها منذ أول أيّام شهر رمضان المبارك هذا العام عند وقوع الجريمة، تم نشر صورة لمذيعة مصرية إسمها ندى إيهاب وهي ليست هي المتهمة بجريمة القتل، لذا تم التوضيح ونشر الصورة الأصلي للمذيعة رانيا صفوت. وأيضاً قامت المذيعة ندى إيهاب بالإعلان أنّها أوكلت المحامي عمرو عبد السلام لمقاضاة الوسائل الإعلامية التي نشرت صورتها مع الخبر دون التحري عن الحقائق وإتباع المهنية.

بدوره، أشار المحامي الخاص بالمذيعة رانيا إيهاب أنّ موكلته أُصيبت بأضرار من الناحية النفسية والإجتماعية هي وزوجها وعائلتها، بعد أن نُشرت صورتها مع الخبر الذي شوّه سمعتها أيضاً، وأكد أنّه سيُقدّم بلاغاً لدى النائب العام بحق كل الوسائل الإعلامية المحلية والدولية بتهمة نشر أخبار غير صحيحة وصورة موكلته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by إعلاميات ومذيعات عربيات (@arabmediawoman)