ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابنها الصحية
يوميات المشاهير
ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابن...
نمط حياة بعيد كل البعد عن المعتاد والغذاء… لحوم نيئة! تعرفوا على “ليفر كينج” الذي يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
نمط حياة بعيد كل البعد عن المعتاد والغذاء... لحوم نيئة...

من هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟ صحيفة اسبانية تكشف تفاصيل هويتها

الثلاثاء، 14 يونيو 2022
من هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟ صحيفة اسبانية تكشف تفاصيل هويتها

شغلت المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها الرأي العام والجمهور حول العالم بعد أن أعادت صحيفة اسبانية القاء الأضواء على الثنائي الذي بدوره أثار الجدل منذ الأسابيع الماضية، وذلك بعد أن أكدت النجمة الكولومبية انفصالها عن زوجها اللاعب جيرارد بيكيه. 

وعلى الرغم من أنّ مقدم برنامج "Viva La Vida" قد أوضح مباشرةً على الهواء أنّ خيانة بيكيه للنجمة شاكيرا كذبة، بحسب المصادر القريبة من نجم دفاع نادي برشلونة والتي أكدت له ذلك، أبت الصحافة الاسبانية ترك الأمور على حالها هذه، وعادت لتؤكد أخبار الخيانة التي دمرت علاقة بيكيه وشاكيرا. 

من هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا؟ 

أشارت صحيفة "انفورماليا" الاسبانية في تقريرٍ لها أنّ جيرارد بيكيه الذي يبلغ من العمر 35 عاماً كان يواعد نادلة تبلغ من العمر 17 عاماً، وتعرّف عليها في ملهى ليلي بمدينة برشلونة.

وفي تقريرها أضافت الصحيفة أنّ علاقة بيكيه بهذه المرأة كانت أكثر من رومنسية، وهي تعيش في كتالونيا أي المنطقة نفسها التي يقيم بها جيرارد. كما أنّ تلك الشابة التي وُصفت باسم "النادلة الشقراء"، كانت صديقة لزميل بيكيه ريكوي بويج لاعب وسط فريق برشلونة.

وفي الساعات القليلة الماضية نشرت الصحيفة نفسها تقريراً جديداً يوضح أنّ بيكيه قال لحبيبته الشابة "أنتِ امرأتي الأولى". 

وكما أفادت الوسائل الاعلامية الاسبانية، فانّ الفتاة التي أحبّها بيكيه ألغت وجودها تماماً على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفسّر سبب عدم تداول أي صورة لها.

شاكيرا تتأكد من خيانة بيكيه!

بعد التصريحات التي قدّمها مقدم برنامج "Viva La Vida" على العلن، أرادت النجمة شاكيرا التأكد من خيانة جيرارد بيكيه لها، فعيّنت محققين لتتبع تحركات زوجها، وفور اكتشافهم خيانته لها أبلغوها عن الأمر، وهذا ما أكده برنامج "El Gordo Y La Flaca". 




بعد الإنفصال... من الرابح الأكبر: شاكيرا أو بيكيه؟

من ناحيةٍ أخرى، لاحظ الجمهور أنّ شاكيرا بالرغم من كل شيء وبعد انفصالها عن زوجها، تُتابع حياتها بشكلٍ عادي، فقد نشرت عبر حسابها على انستقرام فيديو تشكر من خلاله كل من ساهم بنجاح أغنيتها الجديدة "Ta Felicito" التي حققت أكثر من مليون مشاهدة للفيديو كليب الخاص بها.