تفسير حلم المنشفة
تفسير احلام
ما هي أسرار رؤية المنشفة في المنام؟
تفسير حلم الرائحة الطيبة
تفسير احلام
الرائحة الطيبة في المنام بشرى سارة

افرحي إن حلمت بامرأة سمراء واليك السبب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016
المرأة السمراء في المنام

تتنوع الأحلام بحسب الأشخاص والعوامل والحياة التي يعيشونها وقد يتساءل الكثيرون حول مثلاً رؤية المرأة السمراء في المنام. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم تفسير هذا الحلم مع العلم بأنه يعود بالخير على صاحبه في كل الأحوال.

حمل العزباء في الحلم ليس بفأل سيء

المرأة عادة في المنام

 

المراة في المنام هي بشرى نجاح وحلم المراة يشير الى الافتقار للإرادة الحرة وأما المرأة التي ترتدي الأبيض فهي أحزان يتجنبها الحالم في حياته وإن كانت المرأة ترتدي الأسود يشير الأمر الى القلق. أما المرأة الحامل في الحلم فهي إشارة للإزدهار وأما المرأة الميتة فهي علامة عن خيبات الامل والى جانب ذلك حلم المرأة الصيرة هي زينة الدنيا. إن تحدث الحالم مع المرأة في الحلم دل الأمر على صداقة جديدة ومثمرة بينهما وإن تشاجر معها سيقبل على حزن والمرأة العظيمة في الحلم هي علامة عن الثروة.

ماذا تحمل رؤية النساء في المنام من معانٍ؟

المرأة السمراء في المنام

 

تتغير بشرة المرأة في الأحلام فإن رأى الحالم امرأة شقراء وتحدث معها عليه أن يعلم أنه سيفرح فرحاً هائلاً ومن يتحدث الى المرأة السمراء في الحلم سيدفق عليه الحظ السعيد. من ناحية أخرى المرأة السوداء في الحلم تدل على دخول الحالم في أحداث مهمة ومصيرية. المرأة السمراء عادة ما تشير الى مرحلة جديدة في الحياة والشقراء كذلك تبشر بحدث سعيد.