تأثير المشاجرات على الاطفال
حياة زوجية
أي أثر تتركه المشاجرات الزوجية على أطفالك؟
الخيانة الزوجية الالكترونية
حياة زوجية
ما الذي يوصل الشريك الى حدّ الخيانة الالكترونية؟

كيف تعيدين المرح والتسلية إلى علاقتك الزوجية؟

السبت، 23 يونيو 2018
نصائح لاعادة اجواء المرح الى العلاقة الزوجية
تتحوّل العلاقة الزوجية مع مرور السنين إلى نوع من الروتين الحياتي الذي قد يفقد بعض الحماسة والحيوية في صلبه، وقد تكون إنشغالات الحياة هي التي جعلت الزوجين يبلغان هذه المرحلة. ولكن تبديل الواقع لا يزال ممكناً مهما كانت الظروف، حيث يقدّم لك اليوم موقع أنوثة بضع نصائح لاعادة أجواء المرح الى العلاقة الزوجية. 
 
ما هي الطرق المساعدة على استعادة المرح في الزواج؟
 
- الحياة الزوجية هي قبل كل شيء مشاركة فعلية بين الشريكين، لذا لا بد من الاخذ بعين الاعتبار اهتمامات الطرف الآخر، وبالتالي يساعدك هذا الامر على التعرف أكثر على زوجك وعلى اختبار بعض الطاقات المخفية لديه. يمكنك أن تبدئي بابتكار بعض النشاطات المشتركة بينكما، وتمضية الوقت في القيام بها عندما تسنح الفرصة. 
 
 
- ايضاً من الطرق المساعدة على اعادة الفرح والتسلية الى العلاقة الزوجية هو التمتع بروح من الفكاهة والمزح، إذ إن هذا النوع من الشركاء يعتبر الاكثر تفضيلاً كونهم يجيدون تحويل المواقف المختلفة الى ذكريات مرحة وممتعة. حاولي أن تكوني أقل جدية في بعض الاحيان، واطلقي العنان لنفسك لتختبري نوعاً جديداً من الأجواء المرحة في العلاقة الزوجية. 
 
- كسر الروتين الحياتي اليومي هو من الامور الاساسية التي يجب القيام بها لاستعادة المرح في العلاقة، فالروتين يمكن أن يؤدي إلى هذا الملل في الحياة الزوجية. أماعن طريقة التخلص من الروتين فعليك أن تكوني مبتكرة، إذ من الممكن أن تفاجئي زوجك بعشاء رومانسي من تحضيرك، وأن تخلقي أجواء رومانسية في المنزل، أو يمكنك بكل سهولة أن تبدلي الديكور المنزلي، فهذا يلفت زوجك الى التغير الذي تسعين الى القيام به في العلاقة. 
 
 
- ايضاً لا يجب أن ننسى أن تحويل الاعمال المنزلية الى أوقات للمرح والتسلية تساعد على اعادة السرور الى العلاقة، حيث يمكنك أن تطلبي من زوجك مشاركتك في تحضير الطعام أو ترتيب المنزل أو القيام ببعض الاعمال المنزلية التي يصعب عليك القيام بها، فهو بذلك يشاركك بعض الوقت المسلي، إن أتقنت كيفية الاستفادة من هذا الامر.