تنظيم حفل الخطوبة في المنزل
حياة زوجية
حفل الخطوبة في المنزل... خطوات لأسعد اللحظات
طريقة التعامل مع الرجل الخجول في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجك الخجول في العلاقة الحميمة؟

كيف تتم المساهمة في الاعمال المنزلية؟

الخميس، 07 يناير 2016
 المساهمة في الاعمال المنزلية
أبرز الامور التي تسيطر على تفكير المرأة المتزوجة هي طريقة مساهمة الزوج في الاعمال المنزلية، فعلى الرغم من المشاركة في كل الامور الحياتية الا ان الاعمال المنزلية لا تزال من نصيب المراة بنسبة كبيرة. إليك طريقة اقناع الرجل في المساهمة في الاعمال المنزلية.

 

رعاية الزوج للاولاد... هل هو امر ايجابي؟

 

أولا، إختاري الأمور التي تحتاج الى قوة بدنية عالية، واطلبي من زوجك أن يساعدك في اتمامها كونه يتمتع بالقوة الكافية للقيام بذلك، على عكسك أنت. وبالتالي ستلاحظين أنه سيقوم بالأمر على نحو سريع.

 

 

ثانياً، إختاري يوما في الاسبوع وحدديه على انه يوم خاص بالعناية بالمنزل، ومن خلاله حاولي ترتيب الامور الاكثر تراكما خلال الاسبوع، واطلبي من زوجك المساعدة كي تتمكنا من قضاء بعض الوقت معا.

 

 

ثالثاً، الاعمال المنزلية ليست حكرا على النساء، فللرجال دور فيها. كما انها تعتبر طريقة ملموسة تساهم في اظهار حب الزوج لزوجته من خلال الحرص على راحتها ومشاركتها في كل الامور الحياتية، بما في ذلك الأعمال المنزلية.

 

ما هي أسباب الملل في العلاقة الزوجية؟

 

رابعا، في حال تواجد الاطفال، يمكنك ان تتركي زوجك مع اولاده لوقت محدد على انفراد وانشغلي انت ببعض الامور أو توجهي الى السوق لاحضار بعض الحاجيات، واطلبي منه ان يعتني بحاجات الأولاد في غيابك. وبذلك سيشعر بمسؤولية تجاههم وسيقوم ببعض المهام المنزلية.