للمرة الأولى… تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي مع زوجته
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي م...
بالفيديو… موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمهور والمشاهير
يوميات المشاهير
بالفيديو... موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمه...

ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض له عمرو اديب؟

الخميس، 18 فبراير 2021
ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض له عمرو اديب؟

تعرّض المذيع المصري عمرو أديب لحادث سير مروع على طريق الدهشور بضاحية الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة. فما هي تفاصيل حادث سير عمرو اديب المروّع؟

تفاصيل جديدة عن حادث أديب

وقع الحادث الذي تعرض له، بحسب وسائل إعلام مصرية، بعد اصطدام سيارة مسرعة بمؤخّرة الجيب الذي يقوده، ما أدى لإختلال عجلة القيادة في يده واصطدامه بآخرى أمامه مُحملة باسطوانات غاز وتهشم الجزء الأمامي من الجيب.

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

الحالة الصحية لعمرو أديب

بعد الحادث المروّع، نقل أديب مباشرة الى مستشفى دار الفؤاد، بعد تعرّضه لبعض الرضوض، حيث خضع لصور أشعة كاملة على الجسم للاطمئنان عليه ومن عدم وجود أي نزيف داخلي . وقال الطبيب المعالج دكتور المخ والأعصاب عماد الأكوح، في تصريحاته صحافية، إنه فوجئ بوصول الاعلامي المصري بعد تعرضه لحادث، موضحًا أنه تم عرضه على الطوارئ، ووقع الكشف الطبي عليه مع اثنين من الأطباء، بالإضافة إلى طبيب العظام وطبيب الجراحة العامة.

وأضاف إنه بعد إجراء الإسعافات الأولية، تبين استقرار حالته تماماً، وعدم وجود أي دواعي تستوجب بقائه في المستشفى، كما تمّ إعطائه بعض المسكنات لتخفيف آلام الكدمات التي تعرض بسبب انفجار مصدات الهواء الخاصة بسيارته (الإير باج). وعن الحالة الصحيّة لأديب، أكدت إدارة قناة “MBC مصر” التي يقدم عبر شاشتها برنامج "الحكاية" أنه بصحة جيدة وهو حالياً في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد".

فيديو حادث سير عمرو أديب

نشر الإعلامي المصري وائل الإبراشي، عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، مقطع الفيديو، الذي يظهر سيارة الاعلامي بعد تعرضه لحادث سير.