أمور تنظيميّة يجب مراجعتها قبل الزفاف
زفوها
هذه الأمور لا تنسي مراجعتها قبل زفافك!
اجمل اطلالات للعروس من نورة بو عوض
زفوها
بالصور... اطلالات ساحرة للعروس بأنامل نورة بو عوض!

أي مشاكل جمالية تواجهها العروس قبل الزفاف؟

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
المشاكل الجمالية التي يمكن ان تواجهها العروس

تهتم العروس بإطلالتها وبشرتها وشعرها قبل أن يحلّ اليوم الأهم في حياتها. ولكن رغم ذلك يمكن ان تواجه العديد من المشاكل الجمالية التي تزعجها ولا تدري كيفية مواجهتها. لذلك سنكشف لك عنها في هذا الموضوع مع الحلول المتاحة امامك لكي لا يكون أي شائبة تمنعك من الظهور بأجمل لوك!

قبل الزفاف... قشّري بشرتك بمساعدة 4 خلطات سهلة التحضير!

ما هي أبرز المشاكل الجمالية التي تواجهها العروس؟

- من أبرز المشاكل التي يمكن أن تواجهها العروس في يوم زفافها على الصعيد الجمالي هي ظهور البثور التي يمكن أن تنتشر بكثرة نتيجة الضغط الكبير الذي تتعرض له العروس قبل موعد الزفاف، وهذا ما يثير قلقها في غالب الأحيان، خصوصاً إن ظهرت قبل موعد الزفاف بفترة جد قصيرة. لكن الحلّ يكون بتمرير مكعّبات الثلج على البثور لمدة 5 دقائق ما يزيل الاحمرار ويخفف من تهيّج البشرة، وبعدها يمكنك الاعتماد على خبيرة المكياج لإخفائها دون أن تقلقي ابداً من الموضوع.

- كما أن أحد أبرز المشاكل الجمالية التي قد تعاني منها العروس هي جفاف البشرة نتيجة عوامل عديدة وخصوصاً نسيان شرب الماء بشكل كافٍ او تناول الاطعمة غير الصحّية. لذا من المهم في هذا الإطار، اللجوء إلى ترطيبها والعناية بصحة بشرتها للحفاظ على رونقها المشرق والمميز.

- أيضاً قد تشكو العروس من ضعف في الشعر ناجم عن التعرض المستمر للتسريح والتصفيف، فيصبح ضعيفاً وسهل التكسر والتساقط، بالإضافة إلى التقصف الذي قد يعاني منه. لهذا السبب لا بد من أن تحرص العروس على استعمال الزيت المناسب لشعرها مع الماسكات الطبيعية المغذية والمقوية.

ماسك واحد يمكن ان يغيّر اطلالتك كلها يوم زفافك!

- بالإضافة إلى أن البهتان في لون البشرة والعلامات التعب التي تظهر على وجه العروس يمكن أن تكون أحد أبرز المشاكل الجمالية التي قد تواجهها، نتيجة الضغوط الكثيرة والتحضيرات الكثيفة التي تجعلها في حالة من التعب الشديد وقد تظهر بعض العلامات على الوجه، كالهالات السوداء وبهتان لون البشرة وغيرها. ولكن كلّ ذلك قابل للإخفاء باستخدام المكياج بالطريقة الصحيحة، لذلك لا ترتبكي كثيراً واتركي الموضوع لمستحضرات التجميل في هذا اليوم، ويمكنك بعدها أن تعيدي الاهتمام ببشرتك للتخلّص من أي علامات تزعجك او شوائب.