تعابير يمكن ان تدمر الحياة الزوجية
حياة زوجية
تجنبي إستخدام هذه التعابير التي تدمر حياتك الزوجية!
اتيكيت استقبال الضيوف في موسم الاعياد
حياة زوجية
هذا هو اتيكيت استقبال الضيوف في موسم الاعياد

كيف تتعاملين مع المشاكل الزوجية بعد الولادة؟

الجمعة، 22 ديسمبر 2017
كيف تتعاملين مع المشاكل الزوجية بعد الولادة؟

تتغيّر الحياة الزوجية بين الشريكين بعد الولادة مع تخصيص الاهتمام الكامل والاساسي للمولود الجديد واهمال التفاصيل الاخرى للحياة الزوجية. وفي هذا الموضوع نستعرض لك أبرز المشاكل الزوجية بعد الولادة والطرق العملية لتفاديها وحلّها.

جدّدي علاقتك بافكار لعيد زواج لا ينتسى!

 

قلة الاهتمام

يعاني الزوج من عدم اهتمام زوجته به وتخصيص الوقت الكامل للمولود الجديد، لذلك عندما ينام الطفل، حاولي أن تحضّري له عشاء رومانسياً، لكون فرصة لكما للتحدث عن كل الأمور التي تشعر الزوج بالراحة.

عدم التواصل الجسدي

عدم التواصل الجسدي بين الطرفين يخلق بعضاً من المشاكل الزوجية. فاجعليه يشعر بحبك واهتمامك من خلال العناق والتواصل اليومي للتعبير عن الاحاسيس التي تخالج مشاعركما.

عدم التعبير عن الحب

يعتاد الزوج على سماع كلام معبّر عن الحب ويتفاجأ بعد الولادة باهمال زوجته هذه التفاصيل المهمة. لذلك قومي بين الحين والآخر بالتعبير له عن الحب من خلال الاتصال به وارسال الرسائل النصية التي تشعره بالحب والطمأنينة.

هذه أبرز التحدّيات التي تواجه الأزواج في حياتهم اليومية!

مشكلة الوزن الزائد

العديد من النساء لا يفقدن الوزن الاضافي مباشرة بعد الولادة. وهذا الامر يجعل المرأة عصبية ومهملة لشكلها ولزوجها. لذلك خصصي نظاماً غذائياً لتجاوز تأثيرات ما بعد الولادة وخففي عوارض التوتر لأنها العامل الاساسي لانتاج أنواعاً معينة من الهرمونات التي تجعل وزنك زائداً.