نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربائي… والمبلغ لا يُصدّق!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربا...
محمد رمضان يثير الجدل من جديد بسبب فيديو مع ملكة جمال الهند!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير الجدل من جديد بسبب فيديو مع ملكة جمال ...

هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة... "لا يستاهل"

السبت، 13 نوفمبر 2021
هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة… “لا يستاهل”

لا تزال مسألة طلاق وعودة منة عرفة وزوجها محمود المهدي خلال يومين فقط تشغل بال الرأي العام، حيث تم اتهام الممثل المصري محمد نجاتي بالوقوف وراء هذا الطلاق. الا أن هذه الاتهامات جعلت محمد يخرج عن صمته ويكشف عن حقيقة السبب وعن المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة.

المهدي يتهم نجاتي

قال زوج منة محمود، عبر خاصية الستوري على انستقرام أنّ أصل المُشكلة بينه وزوجته هو الفنان محمد نجاتي، بسبب مشهد جمعه مع منة في عمل درامي.

هذا الاتهام أزعج نجاتي بشكل كبير، فردّ قائلاً: "حقيقي انزعجت بشكل كبير عندما سَمِعت هذا الكلام الذي قيل، وعندما عرفت أمس أنّ زوجها كتب ستوري على إنستقرام، ذاكراًَ فيها اسمي وإني سبب الأزمة"، متابعاً: "حدثت نفسي بأنه من الممكن ألا يقصدني يمكن إلى أن تأكدت بأنّه يشير إليّ. وأرفض تماماً الزج باسمي في موضوع كهذا".

منة ترفض أن يلمسها نجاتي

وقال "كان هناك مشهد يجمعني بمنة في مسلسلات "فيلا 101"، ومن المفترض انها تعرضت للاغماء، حيث ألعب دور شقيقها"، لافتاً الى أنه "كان المفروض أن احملها بعدما أغمي عليها ولكنها رفضت هذا المشهد، لذا قمنا بتعديله أي ان تقوم إحدى شقيقاتها بوضعها على السرير ثم اقوم أنا بالكشف عنها".

وهنا قال نجاتي لمنة، "ليس لدي مشكلة أن احملك أو لا لأننا بالنهاية نقوم بأداء مشهد مطلوب منا، وانتي كأختي".

الا أن المشكلة لم تنته هنا، وأكمل نجاتي قائلاً: "كان من المفترض أن اقوم في المشهد التالي بقياس نبض منة كوني ألعب دور طبيب نسائي ولكن فوجئت أيضاً برفضها أن أقوم بمسك يدها بأحد أصابعي".

ولحل هذه المسألة قرر المخرج التدخل وقرر ان يتمّ تمثيل المشهد، وقال نجاتي: "فوجئت في اليوم التالي أخبروني ان منة عرفة قد تم طلاقها بسبب هذا المشهد وهو ما استغربته للغاية لأن المشهد لا يحمل أي أمر رومانسي". وقال: "أنا هنا عملت مشكلة، وقلت لمنة مش معقول بقى إنتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش".

منة عرفة... من وجه طفولي الى الاطلالة الانثوية

اذاً المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة هو أن يقوم نجاتي الذي يلعب دور شقيقها وطبيب نسائي بأن يفحص منة الحامل. ولم يصدر أي تعليق من منة أو زوجها على كلام نجاتي هذا.